• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النصر يترقب موقف شمبيه قبل مواجهة الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنصر تدريباته بعد راحة قصيرة، بمشاركة غالبية عناصره التي غاب عنها اللاعبون الدوليون مع انضمام أحمد شمبيه وخليفة مبارك للمنتخب الأولمبي، وجاسم يعقوب الموجود مع منتخب الشباب، فيما سيتوجه البوركيني جوناثان بترويبا إلى فرنسا، لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام مالي.

ويترقب «العميد» موقف منتخبنا الأولمبي في بطولة غرب آسيا، بعد فوزه أمس الأول على عمان، وغموض موقف الصعود للدور الثاني من عدمه، لمعرفة موعد عودة أحمد شمبيه وخليفة مبارك إلى صفوفه، واللحاق بخوض مباراة الأهلي في كأس الخليج العربي يوم السبت المقبل، فيما من المقرر أن يلتحق جاسم يعقوب بالفريق بعد ختام مشاركته مع منتخب الشباب اليوم.

ونال اللاعبون راحة للخروج من أجواء المنافسات مؤقتاً، واستعادة الحيوية، حيث قضى العديد منهم الإجازة رفقة عائلاتهم، للحصول على الراحة البدنية والذهنية قبل العودة للبطولات الرسمية التي يتصدر فيها الفريق ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد مرور 4 جولات، كما حصد 4 نقاط في كأس الخليج العربي من جولتين. فيما يتم حالياً إجراء حصص تدريبية يومية، تتنوع بين رفع معدل اللياقة البدنية والعمل على تنفيذ الجمل التكتيكية المتنوعة في الشقين الهجومي والدفاعي، خصوصاً أن الفترة الحالية جاءت في توقيت مثالي لالتقاط الأنفاس، والعمل على تهيئة اللاعبين كافة بعد فترة خاض خلالها الفريق مباريات عدة متتالية. وأوضح خالد عبيد، مدير الفريق، أن اللاعبين التزموا البرنامج الموضوع، فيما من المتوقع أن يشارك في المباراة المقبلة العناصر المتاحة كافة، بعيداً عن الاستحقاقات الدولية، فيما تم استدعاء بترويبا للعب مع منتخب بوركينا فاسو مباراة ودية، وسيوجد اللاعب في المباراة المقبلة أمام الوحدة يوم 17 الجاري، في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا