• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منتخبنا يلعب من أجل بطاقة التأهل الآسيوية

«الأبيض الشاب» في مواجهة حاسمة أمام «الفدائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

يخوض منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً آخر مواجهاته أمام المستضيف فلسطين في الساعة السادسة مساء اليوم«بتوقيت الإمارات» على ملعب الجامعة الأميركية بمدينة جنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (19سنة).

وتتزامن مباراة «الأبيض» و«الفدائي»، مع مواجهة أخرى تجمع المنتخبين الأفغاني والهندي على استاد فيصل الحسيني في القدس، وستكون المباراة تحصيل حاصل بعد خسارة الفريقين أمام كل الإمارات وفلسطين في الجولتين الماضيتين.

وغادر الأبيض الشاب مدينة رام الله الليلة قبل الماضية عقب فوزه الكبير على الهند بنتيجة كاسحة 7- صفر، متوجهاً إلى مدينة جنين، التي تبعد نحو ساعتين عن مقر إقامتهما بفندق الموفنبيك، حيث من المقرر العودة إلى رام الله عقب المباراة.

وتتسم المباراة بالقوة والندية، وسبقتها ترتيبات تنظيمية وإعلامية، حيث تتوجه العيون صوب ملعب جنين لمتابعة المواجهة الحاسمة بين المنتخبين لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، المقررة العام المقبل في البحرين، وسيتأهل إلى نهائيات الأول عن كل مجموعة، حيث يحرص مدربنا بدر صالح على الفوز، قبل الدخول في حسابات المراكز الثانية التي ستكون سانحة لأفضل المنتخبات لتحقيق هدف التأهل.

وتبدو فرصة «الأبيض» الشاب سانحة، خاصة أنه يكفيه التعادل لحجز البطاقة بأفضلية الأهداف، حيث سجل منتخبنا 10 أهداف في مرمى كل من الهند وأفغانستان، مقارنة مع فلسطين التي سجل منتخبها ثلاثة أهداف فقط، مما سيضع الفدائي تحت الضغط للفوز، وعدم الاكتفاء بالتعادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا