• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الشباب يواجه وادي دجلة استعداداً للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

يخوض فريق الشباب في الخامسة والنصف من مساء اليوم مباراة ودية مع فريق وادي دجلة المصري، على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، ضمن استعدادات «الجوارح» للجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي، والتي ستجمعه بفريق الجزيرة السبت المقبل.

وتأتي التجربة ضمن معسكر الفريق المصري الذي يستمر حتى الأحد المقبل، ومن المنتظر أن يختتم بتجربة ثالثة بعد اللعب مع الوصل والشباب.

ويطمح الشباب لاستغلال هذه المواجهة الودية لتحقيق الاستفادة الفنية، خاصة وأن المنافس يملك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة، وبالتالي الاحتكاك بفريق قوي ليكون اختباراً حقيقيا قبل الجولة المقبلة لكاس الخليج العربي.

وعلى الرغم من غياب حسن إبراهيم وحيدروف مع منتخبي الإمارات وأوزبكستان في تصفيات المونديال، فإن المدرب كايو جونيور يعول كثيراً على التجربة لإشراك بعض الوجوه الشابة، والتأكد من جاهزية مختلف العناصر رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة وحصد النقطة التاسعة حتى يضمن الأخضر بنسبة كبيرة الاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

وشدد مدرب «الجوارح» على أنه يعول كثيراً على بطولة كأس الخليج العربي من أجل المنافسة على لقبها، معتبراً أن الفريق قادر على الذهاب بعيداً بفضل جاهزية مختلف العناصر وإصرار الفريق على انتزاع أحد ألقاب الموسم الجديد.

ويسعى «الجوارح» إلى استثمار عاملي الملعب والجمهور واستعادة اللاعبين أصحاب الخبرة مثل محمد مرزوق ومانع محمد للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن تعثر الفريق مرتين في دوري الخليج العربي، وتعادل في آخر مباراتين.

وأشار جونيور إلى أن كأس الخليج العربي فرصة مواتية للتأكد من مستوى بعض العناصر التي تحتاج إلى اللعب والمشاركة حتى تثبت حقيقة مستواها، معتبراً أن منافسة الأخضر على أكثر من جبهة تفرض عليه تجهيز صف كبير من اللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا