• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كلوب وانشيلوتي أبرز المرشحين

ليفربول يبدأ رحلة البحث عن مدرب جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

لندن (أ ف ب)

بدأ ليفربول الإنجليزي صاحب الصولات والجولات في السبعينيات والثمانينيات رحلة البحث عن مدرب جديد بعد قرار إقالة الإيرلندي براندن رودجرز بعد ثلاث سنوات لم يتمكن فيها من إحراز أي لقب للفريق الأحمر.

واتخذ مالك ليفربول رجل الأعمال الأميركي جون دبليو هنري قرار الإقالة بعد أن تبين له أن عروض ليفربول لم تتحسن هذا العام بحلول الفريق في المركز العاشر حالياً بعد تعادله مع إيفرتون 1-1 في دربي ميرسيسايد.

وقال ليفربول في بيان رسمي «يعلن ليفربول عن أن برندن رودجرز سيترك منصبه بشكل فوري. رغم أن القرار الذي اتخذ كان صعباً، لكننا نعتقد بأنه يمنحنا أفضل فرصة لكي نحقق النجاح في أرضية الملعب».

وواصل «البحث عن مدرب جديد قد بدأ، ونأمل أن نعين واحداً في أسرع وقت ممكن. نريد أن نتوجه بشكر كبير إلى برندن رودجرز على مساهمته المهمة في النادي ونعرب عن امتناننا لعمله الدؤوب والتزامه».

واستلم رودجرز (42 عاماً) الإشراف على ليفربول في يونيو 2012 خلفاً للاسكتلندي كيني دالجليش وهو كان في موسم 2013-2014 قاب قوسين أو أدنى من قيادة الفريق إلى لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990 لكن مانشستر سيتي انتزعه منه في المرحلة الختامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا