• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

نابولي يضاعف محنة ميلان

فيورنتينا ينتزع صدارة الدوري الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

روما (د ب أ)

استغل فيورنتينا النقص العددي في صفوف ضيفه أتالانتا وتغلب عليه 3 - صفر في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لينتزع فيورنتينا صدارة جدول المسابقة مستغلا فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على مضيفه سامبدوريا.

وضغط فيورنتينا بعد طرد جابرييل باليتا مدافع أتالانتا في الدقيقة السادسة من المباراة لعرقلته البولندي جاكوب بلازتشيكوفسكي نجم فيورنتينا داخل منطقة الجزاء وحقق الفوز 3 - صفر ليعتلي صدارة جدول المسابقة قبل فترة التوقف بسبب جولة المباريات الدولية المقررة في الأيام المقبلة.

وإفتتح فيورنتينا التسجيل بهدف السلوفيني جوسيب إلسيتش من ضربة الجزاء في الدقيقة السابعة. وأضاف بورخا فاليرو وخوان فيردو الهدفين الآخرين في الدقيقتين 35 و90 ليرفع فيورنتينا رصيده إلى 18 نقطة، ويتقدم لصدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 11 نقطة في المركز العاشر. وعلى الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما، أفلت لاتسيو من كمين ضيفه فروسينوني وتغلب عليه بهدفين متأخرين سجلهما بالدي دياو كايتا وفيليب ديورديفيتش في الدقيقتين 80 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد فروسينوني عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

ولقن نابولي مضيفه ميلان درساً قاسياً وتغلب عليه برباعية نظيفة سجلها ألان ماريز لوريرو في الدقيقة 14 ولورنزو إنسايني في الدقيقتين 49 و69 ورودريجو إيلي مدافع ميلان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78. ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز السادس فيما تجمد رصيد ميلان عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر. وأنقذ اللاعب المخضرم ماسيمو ماكاروني فريقه أمبولي من فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساسولو وسجل له هدف الفوز 1 - صفر في الوقت القاتل. ورفع أمبولي رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس عشر، حيث حقق الفوز بعد هزيمتين متتاليتين فيما مني ساسولو بهزيمته الأولى في الموسم الحالي ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثامن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا