• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

أكد أن العمل الرياضي مملوء بالصعوبات

أبوعميم: القرار «منصف».. ونحتاج إلى «الهدوء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 فبراير 2017

مراد المصري (دبي)

أكد عبدالله بوعميم، المدير التنفيذي للنصر، أن القرار الذي صدر بتثبيت تأهل النصر لنصف نهائي الكأس يعتبر منصفاً، نظراً لمعطيات القضية وصحة موقف مشاركة اللاعب في المباراة وقتها، وقال «أعتقد أن اللجان المختصة قدمت حكمها في الموضوع، وكان هناك شق إيقاف اللاعب 10 مباريات، وآخر بتثبيت نتيجة تفوقنا في الملعب على العين بهدف دون رد، وبلوغ نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ودائماً نحترم كل القرارات الصادرة ونتطلع لمواصلة العمل بناء عليها.

وفيما يتعلق باحتمالية لجوء العين للتميز ضد القرار، أوضح أن الساحة الرياضية ومنتخبنا الوطني، المقبل على استكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، بحاجة للهدوء والتركيز على المنافسات».

وأضاف «أعتقد أن الأمور بحاجة للهدوء بعد الفترة الماضية، بالطبع هناك أمور صحية في العمل والجميع يسعى للحصول على حقوقه، ولكن خلال الفترة الماضية كان هناك تركيز كبير على الموضوع، نأمل أن نتجاوزه حالياً».

وفيما يتعلق بصعوبة الفترة الماضية والتشكيك بتأهل النصر إلى الدور نصف النهائي، قال:«العمل الرياضي مليء بالصعوبات، ويجب تحمّل هذه الأمور ومواصلة المسيرة دائماً بنفس الأهداف والغايات، وعدم التأثر بما يحصل والتركيز دائماً على عملك، وحالياً تركيزنا بالكامل على الفريق الأول لكرة القدم الذي لم ينقطع أبداً».

وتابع:«نتفهم وضع اللاعبين بسبب ما حصل في الفترة الماضية والتأثير النفسي عليهم، لكن ثقتنا كبيرة بهم لتحسين موقعهم على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، والمنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، جميع لاعبينا من دون استثناء على قدر من المسؤولية».

وأوضح بوعميم، أن الإدارة واللاعبين والجماهير عبارة عن مثلث يكمل بعضه بعضاً، وقال: «كل ضلع من المثلث يجتهد ويسعى لتقديم الأفضل في عمله، والإدارة تقوم بالواجب المطلوب منها، وكذلك اللاعبون والجهاز الفني، والجماهير الوفية التي تقف مع كيان «العميد» مهما كانت الظروف، لتنجح المعادلة في الوصول لما نسعى له».

وختم حديثه، موضحاً أن النصر سيكون بكامل قوته خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى درب النتائج الإيجابية، خصوصاً بعد الفوز على الوحدة في الجولة الماضية من الدوري، والعمل على استغلال المعنويات المرتفعة داخل وخارج الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا