• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معرض الإضاءة ينطلق غداً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق غداً، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الدورة العاشرة لمعرض الإضاءة في الشرق الأوسط 2015 بمشاركة 350 عارضاً و430 علامة من 27 دولة.

قال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «لقد تزايد التركيز على نظم الإضاءة الموفرة وصديقة البيئة على مستوى الشرق الأوسط وهو ما يعزز الطلب على حلول الإضاءة التي تستخدم التصميم والتقنيات المبتكرة لتوفير الطاقة».

وتابع: «تقدم منطقة الخبراء «فيوتشر زون» رصداً هاماً لأحدث التطورات في تصميم وتقنيات الإضاءة العالمية كما توفر مؤشراً واضحاً للتوجه الذي تسلكه الصناعة». وأشار باولس إلى الدراسات والأبحاث التي أكدت أن استهلاك الإضاءة على مستوى المنطقة، يرتبط بالدور المهم الذي تلعبه الحكومات في المنطقة من خلال مشاريع البنية التحتية الذكية والخضراء، وهو ما يعزز الطلب على أحدث الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (‏LED) ‬وتقنيات ‬الإضاءة ‬الشمسية.

وتفيد تقارير فروست آند سوليفان أن التحول الكبير تجاه ‏LED‬يأتي ‬في ‬ظل ‬استحواذ ‬الإضاءة ‬على ‬25% ‬من ‬إجمالي ‬استهلاك ‬الطاقة ‬في ‬الشرق ‬الأوسط، ‬إلى ‬جانب ‬معدل ‬الاستخدام ‬الأعلى ‬للكهرباء ‬من ‬أي ‬مكان ‬في ‬العالم، ‬فيما ‬يمكن ‬توفير ‬ما ‬يقرب ‬من ‬5 ‬ملايين ‬طن ‬من ‬انبعاثات ‬ثاني ‬أكسيد ‬الكربون ‬سنوياً ‬بالتحول ‬إلى ‬تقنيات ‬الـ «إل ‬إي ‬دي».

وتطلق شركة ماسكو لايتنج ‬تشكيلة ‬الأضواء ‬الكاشفة ‬بتقنية ‬إل ‬إي ‬دي ‬الجديدة ‬وتركيبات ‬الإنارة ‬الرياضية ‬من ‬خلال ‬المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا