• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

10 سنوات على توقيع الاتفاقية بين الطرفين

«الجودو» يشيد بالتعاون مع المجلس الأعلى للأسرة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بالشكر للمجلس الأعلى للأسرة بالشارقة متمثلاً في الإدارة العامة لمراكز الطفل والناشئة، بمناسبة مرور 10 أعوام على اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحاد والمجلس، كان من ثمارها افتتاح أربعة مراكز للجودو على مستوى الشارقة، كانت ولا تزال أحد الروافد الرئيسية للاتحاد بتقديم المواهب التي دعمت اللعبة والمنتخبات الوطنية.

وزار وفد من الاتحاد برئاسة محمد جاسم عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد بالاتحاد ريم عبدالرحيم بن كرم مدير عام مراكز الطفل والمسؤولين في المجلس لتقديم الشكر على ما بذل من جهود.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أن التعاون بين الجانبين، حقق الأهداف المنشودة من ورائه، على صعيد الجوانب الاجتماعية والفنية والرياضية، مبيناً أن تعزيز الشخصية الواثقة من نفسها وبقدراتها، من الأهداف الرئيسية لنشر لعبة الجودو التي تتخطى أهميتها ودورها الجوانب التنافسية.

وقال: وجود مراكز الطفل والناشئة كشركاء رئيسين معنا منذ عشرة أعوام، ساهم بشكل كبير وفاعل في ترسيخ هذا المفهوم وهو ما ظهر جلياً على المخرجات الفعلية لذلك التعاون، من خلال وجود لاعبين موهوبين وعلى درجة عالية من الوعي الفكري والثقافي الذي من شأنه أن يعزز الدور المجتمعي الذي تلعبه الرياضة ومن يمارسها.

وأشار محمد بن ثعلوب الدرعي إلى أن الخطوة التي قام بها الاتحاد قبل عشرة أعوام، عبر اتفاقية التعاون المشترك مع إدارة مراكز الطفل والناشئة بالشارقة، وصلت لمرحلة النضج وهذا ما اتضح جلياً من خلال المعطيات الإيجابية للمراكز الأربعة للعبة والمنتشرة في الشارقة وخورفكان وكلباء والذيد، مقدماً الشكر لإدارة المراكز ولريم عبدالرحيم بن كرم مديرة الإدارة العامة لمراكز الأطفال، مجدداً الترحيب بمواصلة العمل المشترك وصولاً لتحقيق الأهداف المشتركة نحو صناعة جيل قادر على تشريف الدولة خارجياً.

من جانبها، أكدت ريم بن كرم التزام الإدارة العامة لمراكز الطفل بالاتفاقية التي مضى عليها 10 أعوام، والعمل على تطويرها لتأخذ أشكالاً أخرى ذات مضامين مجتمعية تعود بالنفع على المجتمع إلى جانب المردود الفني للاعبين.

وأشارت إلى أن المركز ومن خلال التعاون المثمر مع اتحاد المصارعة والجودو، نجح في الوصول للأهداف الموضوعة من وراء التعاون سواء على المستوى الاجتماعي أو الفني والثقافي، مؤكدة على أن التعاون سوف يشهد أشكالاً مختلفة في المرحلة القادمة، وأن هناك أوجه تعاون مختلفة مع الاتحاد سوف يتم الإعلان عنها قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا