• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبّر عن حزنه للابتعاد من «الأثقال» في أوزبكستان

المري: الإصابة بددت «حلمي الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد المر راشد عبيد المري رباع منتخب الأثقال غيابه رسمياً عن المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وعدم اكتمال جاهزيته في الوقت المناسب مع بدء العد التنازلي للبطولة التي ستقام في أوزبكستان من 25 إلى 30 أبريل المقبل، مشيراً إلى أن المعسكر التحضيري المقرر في تونس فرصة جيدة ومهمة لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة للرباعين والرباعات، والمشكلة أنه لا يستطيع التأكيد بإمكانية الشفاء من الإصابة خلال المرحلة المقبلة قبل التصفيات القارية، ليقرر طي هذه الصفحة بالحزن والحسرة على الغياب عن هذه الفرصة لتحقيق الحلم الأولمبي.

وأضاف: في مثل هذه المناسبات تبدو الفرصة مثالية لخوض هذا التحدي مع المنتخب الساعي لتحقيق حلمه الأولمبي للمرة الثانية على التوالي بعد النتائج المشرفة في التصفيات الماضية في كوريا الجنوبية والحصول على بطاقة أولمبياد لندن 2012 وأتمنى أن ننجح في إعادة المشهد الرائع من خلال المشاركة في التصفيات بأوزبكستان حتى نفتح صفحة ذهبية جديدة في سجل الوطن الذي منحنا الحب والوفاء.

وكشف المري أن الإصابة التي تعرض لها وستحرمه من المشاركة مع المنتخب في تصفيات آسيا كانت خارج صالة الحصص التدريبية ولا يملك سوى دعم ومساندة زملائه للمنافسة على بطاقة الأولمبياد وكله ثقة في الرباعين والرباعات لخوض المنافسات المقررة في أوزبكستان رغم التوقعات بالمنافسة القوية بمشاركة المنتخبات القوية على مستوى القارة، وذلك بالرغبة الكبيرة لدى اللاعبين.

وقال: هناك مرحلة ممتازة من التحضيرات خلال الفترة الحالية في صالة صلاح الدين بدبي، وأشعر أن الجميع على قدر المرحلة الحالية بأفضل مستوى من المسؤولية الوطنية وارتفاع الشعور الوطني، إذ تمضي الحصص التدريبية التي يقودها المدرب رضا العياشي بالمستوى المطلوب، وهذا الأمر يشير إلى العناصر الجيدة بصفوف المنتخب، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق للحصول على النتيجة المطلوبة التي تمنحهم فرصة العبور للبرازيل، فهم يستحقون هذه الدرجة من التميز للوصول إلى الهدف المطلوب رغم المنافسة القوية المتوقعة.

وأشاد المري بالاهتمام الذي يحظى به المنتخب من اتحاد اللعبة، وذلك من خلال دعم المعنويات المطلوبة للرباعين والرباعات، وهذا الأمر يشير إلى القيمة الكبيرة لهذا المنتخب وما يمكن أن يحصل عليه في مشوار التصفيات الآسيوية، ونتمنى أن تكون ثمرة هذا الاهتمام بحصول المنتخب على بطاقة أولمبياد ريو 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا