• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

القاهرة تشيد بدعم الإمارات وترفع شعار«العرب قادمون»

سياح مصر.. 20 % ارتفاعاً في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

القاهرة (وام)

أشاد الدكتور هشام زعزع، وزير السياحة المصري، بجهود ومبادرات دولة الإمارات في دعم مصر في جميع المجالات وخاصة في المجال السياحي.

وثمن زعزوع دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للسياحة المصرية من خلال مبادرته بتنظيم احتفالية ثقافية فنية في مصر خلال الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر الجاري، وذلك استكمالا لمسيرة الترابط والأخوة بين الشعبين الشقيقين المصري والإماراتي في إطار مشاركة الشعب المصري في احتفالاته بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتأتي الاحتفالية بالمشاركة في أكبر أوبريت فني بعنوان «عناقيد الضياء» والذي يعد أضخم عمل فني، وأعظم قصة في التاريخ، تحكى سيرة الرسول - صلى الله عليه وسلم - وقد تم التجهيز والإعداد لهذا العمل بالتعاون مع أكبر المنتجين والفنانين والشركات الكبرى على مستوى العالم،إضافة إلى مشاركة أساسية من كبار الفنانين في العالم العربي،وإلى عمل فني بعنوان - مصر المكان والمكانة - يحكي تاريخ مصر وأمجادها ومستقبلها المشرق بمشاركة عدد من الفنانين المصريين.

جاء ذلك خلال لقاء زعزوع، بوفد صحفي عربي من كل من السعودية والإمارات والكويت، بحضور سامي محمود رئيس هيئة التنشيط السياحي، وذلك في إطار الزيارة التعريفية التي تنظمها هيئة تنشيط السياحة - من خلال المكتب السياحي في أبوظبي - للوفد بكل من القاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر، حيث تهدف هذه الزيارة لاطلاعهم على المقومات السياحية المختلفة، مما يساهم في الترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق العربية والخليجية.

وأشاد الوزير ا المصري بمبادرة منى المنصوري المصممة العالمية الإماراتية ،التي أعلنت عن مبادرتها بدعم المهرجان العالمي للأزياء في معبد الأقصر في ديسمبر المقبل تحت شعار - مصر آمنة، ويضم المهرجان بعض المصممين العرب والأجانب، وذلك برعاية هيئة تنشيط السياحة والهيئة العامة للاستعلامات ووزارة الآثار المصرية وبعض الجهات الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا