• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد حكومة عجمان يجول على جناح الإمارات في «إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

ميلانو (الاتحاد)

جال وفد حكومة عجمان برئاسة سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في الإمارة على جناح الإمارات ضمن معرض «إكسبو ميلانو» 2015.

وكان في استقبال الوفد المسؤولون عن جناح الدولة الذين رافقوه في مختلف أقسام الجناح وأطلعوه على الموضوع الأساسي للجناح وهو «غذاء العقل».

كما قام الفريق المسؤول عن جناح الإمارات في المعرض بمشاركة تجاربهم وخبراتهم مع الوفد بما في ذلك استعراض ردود الفعل الإيجابية التي وردت من آلاف الزوار الذين توافدوا على جناح الدولة منذ افتتاح المعرض في مايو الماضي.

كما زار جناح طيران الاتحاد، واجتمع مع مسؤولين من بعض الدول المشاركة مثل الكويت والولايات المتحدة وسويسرا إضافة إلى بعض الشركات المشاركة لجمع الدروس واستلهام أفضل الأساليب والأفكار في تنظيم المعرض.

وأعرب فيصل النعيمي، مدير دائرة التنمية السياحية في عجمان عن مدى إعجابه بتصميم جناح المعرض الذي يستعرض التطور والنمو السريع والتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركين والزائرين للمعرض من كل أنحاء العالم.

وقال: «إن مشاركة الخبرات والملاحظات بين وفد حكومة عجمان مع فريق العمل ضمن جناح الدولة في المعرض والعارضين الآخرين مفيدة للغاية في الوقت الذي تستعد الإمارة لمعرض إكسبو دبي 2020، والذي تفصلنا عنه مدة تقل عن خمس سنوات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا