• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مجلس أبوظبي الرياضي يدعم البطولة «الخيرية»

«جاري بلاير» للجولف تنطلق 8 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

الاتحاد (أبوظبي)

تستضيف أبوظبي 8 فبراير المقبل بطولة جاري بلاير الخيرية للجولف والتي تقام منافساتها في نادي الجولف بجزيرة السعديات، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع مؤسسة الفارس الأسود الدولية.

وستقام هذه البطولة لمدة خمسة أعوام (مرة كل عام)، وذلك بناء على الاتفاقية بين مجلس أبوظبي الرياضي ومؤسسة الفارس الأسود الدولية، وسيشارك في البطولة نخبة من لاعبي الجولف العالميين بالإضافة إلى أيقونة الغولف العالمي الشهير «جاري بلاير».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأبوظبي أمس بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وبطل الجولف العالمي الشهير جاري بلاير.

وتعد البطولة امتداداً لبطولات جاري بلاير الخيرية العالمية للجولف، والتي ينظمها البطل بهدف جمع التبرعات لمصلحة الفقراء والمحتاجين، حيث أسهمت هذه البطولات الخيرية وعلى مدى 30 عاماً بجمع أكثر من 60 مليون دولار تم توزيعها على الأطفال الفقراء والمحتاجين، مما ساعد على تغيير حياتهم إلى الأفضل، وتهدف المؤسسة إلى جمع 100 مليون دولار بحلول العام 2020 ،أما بخصوص عائدات البطولة في أبوظبي فسيتم ذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتية.

وتأتي رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لهذه البطولة، لتأكيد الدور الريادي الذي تلعبه الإمارات لدعم وإغاثة المحتاجين في جميع أرجاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا