• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا     

اتفاقية شراكة بين المجلس الرياضي و«النابودة للسيارات»

277 سيارة أودي في خدمة 11 فعالية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

وقع مجلس دبي الرياضي، أمس، اتفاقية شراكة مع النابودة للسيارات، الموزع لـ «أودي» في دبي والإمارات الشمالية، توفر بموجبها الشركة 277 سيارة فاخرة بسائقيها خلال العام للضيوف والمشاركين من كبار الشخصيات في الفعاليات التي ينظمها المجلس، في 11 فعالية، أبرزها مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وجوائز الكرة العالمية، وطواف «دبي تور»، وجائزة «جلوب سوكر»، وحفل تكريم نجوم العالم «دبي فوتبول جالا». وتم الكشف عن تفاصيل الاتفاقية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الطرفان بالمعرض الرئيس للشركة، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعلي النابودة المدير العام لشركة النابودة لسيارات أودي. وثمن سعيد حارب الأمين المشاركة المتميزة لشركة النابودة وسيارات أودي، ومساهمتها الكبيرة في إنجاح فعاليات المجلس، مؤكداً أن الاتفاقية تأتي في إطار تطوير العلاقة بين الجانبين خدمة للرياضة الإماراتية. وقال: «نقدر الجهود الكبيرة والصادقة التي تبذلها شركة النابودة وأودي للسيارات في إنجاح الأحداث الرياضية ة».

من جانبه أبدى على النابودة، سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مجلس دبي الرياضي، معتبراً الاتفاقية امتداداً للعلاقة القوية التي تربط المجلس والشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا