• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ندوتان للتعريف بالقوانين الجديدة لسباقات القدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد الفروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية ندوات تعريفية للبيطريين والفرسان والمدربين والحكام والرسميين وملاك الخيل لشرح المسؤوليات الملقاة عليهم، فضلاً عن القوانين الجديدة ومتطلبات الاتحاد الدولي للفروسية حول رياضة سباقات القدرة، وذلك بفندق ميدان بدبي وبقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بأبوظبي.

ودعا طالب ظاهر المهيري، أمين السر العام للاتحاد، جميع العاملين في رياضة سباقات القدرة، إلى ضرورة حضور هذه الندوات للاطلاع على اللوائح والنظم والقوانين الجديدة والمتطلبات التي وضعها الاتحاد الدولي للفروسية، والتي سيتم تطبيقها خلال هذا الموسم.

وأضاف المهيري أن الحضور لهذه الندوات إلزامي للفرسان والمدربين والحكام والرسميين والبياطرة وملاك الخيل من مختلف إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، مطالباً بالحرص على المشاركة من الجميع حتى يتفادوا تجميد عضوياتهم في الاتحاد. وقال المهيري: «إن هذه الندوات فرصة للعاملين في مجال سباقات القدرة، ليتعرفوا عن قرب إلى القوانين واللوائح، حتى يتمكنوا من التعامل معها خلال سباقات هذا الموسم». وتفتتح الندوات بفندق ميدان السبت المقبل من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً بندوة للحكام، تعقبها ندوة أخرى للمدربين والفرسان، وتتواصل الندوات يومي الأحد والاثنين والثلاثاء، كما تعقد ندوة في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة للفرسان والمدربين فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا