• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخب الدراجات يغادر إلى تايلاند للمشاركة في البطولة الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

عماد النمر (دبي)

غادر أمس وفد منتخبنا للدراجات متوجهاً إلى تايلاند للمشاركة في بطولة آسيا للمضمار للرجال والشباب التي يستضيفها مضمار بانكوك، وتنطلق الجمعة المقبل وتستمر حتى 12 أكتوبر الحالي، وضم الوفد علي سعيد الوالي مدير المنتخبات الوطنية، والمدير الفني عبدالله سويدان، ومدير المنتخب عاصم الملا، وثلاثة لاعبين هم يوسف ميرزا وثنائي منتخب الشباب سعيد سويدان وأحمد جاسم سيف.

ويسعى نجم منتخبنا يوسف ميرزا وصيف البطولة الآسيوية الأخيرة المتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، في سباق الطريق، إلى حصد الميدالية الذهبية للمضمار التي تؤهله إلى الأولمبياد مجدداً في فئة المضمار، وسيشارك ميرزا في سباقي الاسكراتش والنقاط. وتعتبر محطة تايلاند هي الأولى في المسابقة الآسيوية التي ستقام على ثلاث مراحل، ستكون الثانية في الهند، والثالثة في اليابان.

ويشارك سعيد سويدان في سباقي الاسكراتش والنقاط لفئة الشباب، بينما يشارك أحمد جاسم سيف في سباقي الكيلو والمطاردة الفرقية فئة الشباب، وهي من السباقات القوية التي تحظى بتنافس كبير بين المشاركين.

وقال عبدالله سويدان إن مشاركة يوسف ميرزا في البطولة الآسيوية بتايلاند تعتبر تحدياً جديداً في مسيرته المظفرة، وكلنا أمل أن يشرف العرب والإمارات في إنجاز آسيوي جديد بعد فضية آسيا في الطريق والمضمار الموسم الماضي.

وأضاف «أبطال المنتخبات الوطنية استعدوا جيدا للمشاركة الآسيوية، وكلنا تفاؤل بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى السجل الذهبي لدراجات الإمارات، ونأمل أن نشاهد يوسف ميرزا في بطولة العالم للمضمار التي تقام في مارس 2016 بلندن، وتكرار مشاركته في البطولة العالمية بعد تأهله عام 2012 في أستراليا».

وتابع «بقية أعضاء المنتخب سوف يشاركون في طواف أبوظبي الدولي الذي يقام في توقيت البطولة الآسيوية نفسه، ويشارك ماجد عبدالرحيم البلوشي وأحمد يوسف المنصوري وعمار عبدالله وطلال سودير، وهناك خمسة من دراجي منتخب الرجال بالمنتخب العسكري الذي يمثل الدولة في بطولة العالم العسكرية المقامة حالياً في كوريا، وهم بدر ميرزا وعلي عبدالله الحساني وأحمد المرزوقي وناصر سيف المعمري وعبدالله يوسف المنصوري، وسوف تنتهي البطولة العسكرية في الرابع عشر من أكتوبر، وهي من أقوى البطولات في عالم الدراجات وتشهد مستويات عالية ومنافسات مثيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا