الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الأردن: إلقاء القبض على المعتدين على أحد أفراد العمالة المصرية

الأردن: إلقاء القبض على المعتدين على أحد أفراد العمالة المصرية
5 أكتوبر 2015 18:28

أعلنت قوات الأمن الأردنية القبض على المتورطين في الاعتداء على أحد أفراد العمالة المصرية الوافدة. ونقلت وكالة الأنباء الأردنية «بترا» عن مصدر في وزارة الداخلية اليوم الاثنين تأكيده أنه تم إحالة المعتدين إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشددا على أن «الدولة الأردنية بجميع أجهزتها ومؤسساتها لا تسمح بتجاوز القانون أو التطاول عليه من أي جهة كانت».

وأكد أن «العلاقات المتينة والراسخة التي تربط الأردن ومصر قيادة وحكومة وشعبا عصية على كل أشكال ومحاولات النيل منها أو التشويش عليها في كل الأوقات والظروف»، مشددا على أن «ارتكاب بعض التصرفات الفردية هنا أو هناك تعبر عن أصحابها فقط ولا يمكن لها أن تنال من قوة العلاقات التي تجمع البلدين». ودعا المصدر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي إلى الابتعاد عن كل أشكال التهويل والتأزيم.

وأكدت صحيفة «الغد» على موقعها الإلكتروني أن الأجهزة الأمنية أوقفت صباح اليوم ثلاثة من أشقاء النائب زيد الشوابكة على خلفية قضية الاعتداء على العامل المصري بعد ظهورهم في مقطع فيديو ، تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الإعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يعتدون على العامل، وهو ما أدى إلى إثارة الرأي العام الأردني والمصري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©