• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد العرض المسرحي «قارب تحت الشمس» وأشاد بالمشاركين

حاكم الشارقة: منطقتنا مليئة بالحب ومكان لنشر الأمن والسلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

(الشارقة - وام) ـ

(الشارقة - وام)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء أمس العرض المسرحي الأول والحصري للعمل المسرحي «قارب تحت الشمس» الذي يقام برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وبتنظيم وإشراف أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح ومؤسسة كيفين سبيسي.

  كما شهد العرض إلى جانب سموه كل من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» والشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة للفنون والشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم وعبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام وعبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث وهشام المظلوم رئيس مجمع الشارقة للآداب والفنون وحميد ضياء جعفر ونوره النومان مدير عام المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي وإسماعيل عبد الله أمين عام الهيئة العربية للمسرح والفنان العالمي كيفين سبيسي وجمع غفير من الفنانين والمسرحيين إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.   وتناولت مسرحية «قارب تحت الشمس» - التي يقوم بأداء أدوار شخوصها مجموعة من المواهب الشابة من مختلف بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - جملة من المواضيع الإنسانية والقضايا الاجتماعية المطروحة على الساحة العالمية في الوقت الراهن.

ويأتي العرض المسرحي «قارب تحت الشمس» نتاج ورشة عمل درامية استمرت على مدار أسبوعين بهدف اكتشاف ورعاية المواهب الفنية الشابة في الفنون المسرحية وخلق منصة للمواهب الشابة الواعدة واحتضنتها إمارة الشارقة وأشرف عليها نجم هوليوود والفنان المسرحي المخضرم كيفين سبيسي قاد خلالها 34 شابا طموحا.   وفي ختام العرض المسرحي تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالصعود لخشبة المسرح وتسلم هدية تذكارية من الفرقة المسرحية كما تفضل بالتقاط صورة جماعية مع أفرادها.

وقال سموه «نشكركم جميعا على ما قدمتموه ونتمنى أن نراكم دائما معنا للنهوض بهذا الكيان الفني ومن خلال عملكم المتميز هذا نثبت للعالم بأن هذه المنطقة مليئة بالحب ومكان لنشر الأمن والسلام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض