• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتح مختبر قسطرة القلب في مستشفى «جي ام سي»

النعيمي: مستشفيات الإمارات تفوق نظيراتها العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن ما تقدمه المستشفيات الحكومية أو الخاصة في دولة الإمارات من خدمات صحية وعناية فائقة، ومتابعة متواصلة مع المرضى من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديم الإرشادات والنصائح الطبية لهم، يتفوق على مستشفيات عالمية، والدليل على ذلك التطور السريع الذي يشهده القطاع الصحي في الدولة وجذب أفضل الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وقال سموه: إن هذا التقدم في الخدمات الطبية يرجع الى الرعاية والاهتمام والمتابعة المستمرة من القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذين يحرصون دائما على الوصول بالقطاع الصحي لأعلى مستويات الرقي والتقدم بحيث تكون خدماته ذات نوعية متفردة ترضي القيادة والمواطن والمقيم والقادم من الخارج للعلاج.

جاء ذلك عقب افتتاح سموه لمختبر قسطرة القلب في مستشفى « جي ام سي » بعجمان أمس بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان وعبدالله امين الشرفا المستشار بالديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين.

وأكد سموه أن القطاع الصحي في دولة الإمارات العربية أصبح من القطاعات الجاذبة للراغبين من المرضى داخل الدولة وخارجها لما يتمتع به من خدمات صحية وكوادر مؤهلة وأجهزة حديثة في المستشفيات الحكومية والخاصة قل وجودها في العديد من دول العالم، وأن كثيراً من المستثمرين يرغبون في إقامة المستشفيات المتخصصة التي تضم أفضل الأجهزة الطبية في العالم، مشيرا الى أن تميز تلك الخدمات الصحية يأتي لما يتوفر في مستشفياتها ومراكزها الصحية من معدات تكنولوجية حديثة تساعد على تشخيص المرض، والعمل على إجراء فحوصات دقيقة يمكن من خلالها وضع برامج تفصيلية للعلاج.

ونوه سموه بأن توفر مثل هذا القسم في عجمان سوف يسهم في تبسيط إجراءات العلاج لأمراض القلب الخطيرة ويضمن سرعة علاج المرضى المصابون مما يمنحهم الفرصة بالحياة بفضل الرعاية الطبية التي يجدونها في المستشفى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض