• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

يعود إلى جمهوره على كورنيش أبوظبي 22 مارس

«مهرجان أم الإمارات 3» يسلط الضوء على رؤية وعطاء الشيخة فاطمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد إمارة أبوظبي لاستضافة الدورة الثالثة من «مهرجان أم الإمارات» الأضخم من نوعه في دولة الإمارات، خلال الفترة من 22 حتى 31 مارس المقبل، على امتداد كورنيش أبوظبي.

ويسلط هذا المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الضوء على رؤية وعطاء «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي.

وبعد النجاح الذي حققه في دورتيه السابقتين، يعود المهرجان ليقدم مجموعة واسعة من المعارض الفنية والعروض الأدائية والموسيقى الحية وخيارات مختلفة من الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والثقافية.

وتقع أجزاء من مهرجان «أم الإمارات» في دورته هذا العام في مشروع «عالبحر» التي تطوره شركة «ميرال» في مساحة نحو 600 متر على امتداد الكورنيش لتقدم من خلالها مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجمهور المهرجان.

وقال سيف سعيد غباش، مدير عام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «إن مهرجان أم الإمارات يعتبر من أضخم المهرجانات في أبوظبي والدولة، وبعد ما حقق نجاحاً كبيراً في دورته السابقة العام الماضي، يحفل المهرجان هذا العام بعدد أكبر من الفعاليات والأنشطة، خاصة أن فعالياته المتنوعة تلبي ذائقة كافة شرائح وأعمار أفراد المجتمع والعائلة، كونها تجمع بين التعليم والتثقيف والترفيه والتوعية بالاستدامة والعطاء، وكل هذا يقدم في إطار جذاب ومتطور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا