• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مليونا تصفح لتطبيق «اتحادية الموارد» الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

دبي (وام)

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن تطبيقها الذكي الذي أطلقته في معرض جيتكس 2014 شهد تفاعلا وإقبالا كبيرين من قبل موظفي الحكومة الاتحادية خلال الفترة الماضية، وبلغ عدد مرات التصفح أكثر من مليونين و12 ألف تصفح وذلك منذ إطلاقه في منتصف أكتوبر وحتى نهاية عام 2014.

وبينت كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن عدد مستخدمي تطبيق الهيئة الذكي منذ إطلاقه في أكتوبر الماضي، بلغ قرابة 48 ألف مستخدم، سبعة آلاف منهم من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية.

وأشارت إلى أن إجمالي عدد مرات استخدام نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي» عبر التطبيق الذكي بلغ أكثر من 155 ألف استخدام خلال الفترة ذاتها، وأن وزارتي الصحة والتربية والتعليم استحوذتا على نصيب الأسد من عدد الاستخدامات بـ 122 ألف استخدام.

وأوضحت أن التطبيق الذكي للهيئة يحوي حزمة من أنظمة وخدمات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية الرئيسة والفرعية أبرزها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية «بياناتي» ومبادرة «معارف» لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية «امتيازات»، وبرنامج طلب الاستشارات القانونية وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض