• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بن غليطة: ترشيد الدعاية الانتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

من جهته، قال مروان بن غليطة، الفائز بعضوية المجلس الوطني الاتحادي، عن إمارة دبي: «عرضت برنامجي الانتخابي على الناس، لأن الناس يريدون أن يتعرفوا على المرشح وما يمكن أن يقدمه لهم، ومنجزاته، خاصة إذا كان سبق له العضوية في المجلس خلال الدورات الماضية» مؤكداً أنه صرف 134 ألف درهم فقط على عملية الدعاية من إجمالي 150 ألف درهم خصصها لهذا الأمر. وأضاف: الحقيقة لقد استفدت كثيرا من عملي في عضوية المجلس خلال الدورة الماضية وما قدمت على مدار هذا السنوات ساندني في الحصول على أصوات الناخبين. وأشار إلى أن نجاحه يعود إلى عدة أسباب أخرى منها حملته الدعائية، حيث وضع إعلانات بمساحات كبيره في بداية السماح بالدعاية الانتخابية، وبرزت على الصفحة الأولى في بعض الصحف، مما جعله يجذب انتباه الناخبين، إضافة إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض