• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سالم الشحي: برنامجي واقعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قال سالم علي الشحي الفائز في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة رأس الخيمة، إن دور الأعضاء الناجحين في المجلس الوطني أمانة لهذا الوطن ولأبناء الوطن الذين منحونا ثقفتهم، مشيراً إلى أن برنامجه الانتخابي الذي حاز بثقة الناس انصب على الكثير من الاهتمامات الوطنية في الوقت الحاضر والمستقبل، خاصة كيفية تطوير العمل للحفاظ على منجزاتنا الوطنية.

وتابع: وعدت الناخبين أن أكون أميناً لنقل متطلباتهم وصوتهم في المجلس الوطني الاتحادي، إثراء لهذه التجربة التي بدأت تمثل علامة فارقة في التجارب الديمقراطية، صنعتها قدرة أبناء هذا الوطن على التنظيم من جهة ورغبة الأهالي في إنجاح أي استحقاق وطني.

وأضاف: لا خسارة في الانتخابات لمرشح ومكسب لمرشح آخر، بل الجميع كاسب في إنجاح هذه التجربة وهذا الاستحقاق الوطني، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من الناخبين تحملوا بعض الظروف الصعبة وأصروا على الإدلاء بأصواتهم خاصة بعض المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع: المسؤولية المقبلة ليست سهلة وهناك تجارب عديدة تحدث فيها بعض المرشحين في السابق عن وعود للناخبين بعضها تحقق وبعضها لم يتحقق بسبب عدم فهم اختصاصات المجلس، وهذا ما حاولت تجنبه في الحملة الانتخابية كوني مطلعاً على هذه الاختصاصات.

وتابع: ثقة الأهالي في المرشحين هي السبب الرئيسي في وصولهم للمجلس والكل سيعمل جاهداً على رد الجميل لهؤلاء الذين ساهموا في وصول العضو لهذه المكانة، مشيراً إلى أنه يتطلع لدور أكبر للمجلس الوطني وللأعضاء الجدد، حتى تتم الاستفادة من هذا المجلس بحسب الخطة التي تراها قيادتنا الرشيدة في التمكين السياسي للمجلس، والذي تطور بشكل كبير خلال دورتيه الماضيتين وهو ما ينبغي أن يستمر في المستقبل أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض