• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد من الداخلية الأردنية يزور كلية شرطة الشارقة ويبحث تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

الشارقة ـ ( الاتحاد )

بحث العميد الدكتور سالم جروان النقبي مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة صباح أمس، سبل تحسين وتطوير علاقات التعاون الثنائي مع وفد من وزارة الداخلية الأردنية ، ضم النقيب عايد الخوالدة مساعد رئيس قسم الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية الأردنية ، والملازم أول أمين الدعجة رئيس قسم الدراسات والبعثات الخارجية.

وأكد العميد النقبي خلال اللقاء أهمية الزيارات المتبادلة في إثراء وتطوير العلاقات الثنائية بما يخدم عملية التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات، مشيراً إلى ضرورة تضافر كافة جهود المؤسسات والكليات والمعاهد الأمنية والشرطية في هذا الإطار.

واستعرض العميد النقبي الخطط والبرامج التعليمية والتدريبية ، التي تقدمها الأكاديمية لمنتسبيها من الطلبة والمتدربين من الجهات الأمنية بدولة الإمارات والدول الشقيقة، والصديقة المبتعثين للدراسة بالأكاديمية، والتي تواكب أحدث المستجدات على الساحة الأمنية المحلية والإقليمية والدولية، لافتاً إلى أن الأكاديمية تعيد النظر في تلك البرامج باستمرار بحيث تبقي الطلبة على اطلاع دائم بما يفرزه التطور التكنولوجي والعلمي من جرائم وقضايا أمنية وكيفية معالجتها بأسلوب أمني متطور.

من جانبه أشاد النقيب الخوالدة ، بحكومة الشارقة والتعاون الثنائي الذي يربطها بحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، منوها باتفاقية التعاون التي منحت بموجبها حكومة الشارقة، مقاعد دراسية للطلبة الأردنيين.

ولفت الخوالدة إلى أن هذا التعاون ينمو بشكل متزايد من خلال الازدياد الملحوظ في عدد الطلبة الأردنيين المبتعثين للدارسة بالأكاديمية، مشيداً بمستوى المخرجات التعليمية والتطور والتحديث الدائم والمستمر ببرامج الأكاديمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض