• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دفاع مدني القوز يتصدر المركز الأول على مستوى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشف العميد أحمد عبيد الصايغ مساعد المدير العام لشؤون الاطفاء والانقاذ نتائج تقييم الأداء السنوي لمراكز الدفاع المدني الذي شمل 13 مركزاً، وحقق مركز الدفاع المدني في القوز، المركز الأول بالنتيجة العامة لإدارة شؤون المراكز، و(مراكز الدفاع المدني في: القوز. المنارة. الحمرية) الأولى في إدارة الاستراتيجية، و(مركز الدفاع المدني في القوز) الأول بإدارة الموارد البشرية.

فيما حقق (مركز الدفاع المدني في الرأس) الأول بالتدريب التخصصي، و(مركز الدفاع المدني في الراشدية) الأول بإدارة العمليات، و(مركز الدفاع المدني في المنارة) الأول بإدارة الشؤون الفنية، وحقق (مركز الدفاع المدني في القوز) بإدارة المقدم خبير راشد حسين السميطي الأول بالمجموع العام.

وخلال المقارنة المعيارية مع الأعوام 2012 - 2013 ارتفع مؤشر الأداء لـ10 مراكز من مجموع المراكز الـ13 التي جرى تقييمها.

وقال اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي: نحن جميعا في خدمة ولدعم رجل الإطفاء والإنقاذ في موقع الحادث، لأن الأهداف الاستراتيجية والأهداف المحددة في عمليات الدفاع المدني الرئيسية الثلاثة تتجلى في مدى تقليل عدد حوادث الحريق، وتحجيم خسائرها عند وقوعها، ولهذا فإن جهود التوعية المجتمعية والفردية، وتطبيق معايير الوقاية في المباني والمنشآت تشكل البيئة السليمة لمنع وقوع الحوادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض