• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رسالة خطية من نائب رئيس الدولة إلى ولي عهد البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

المنامة (وام) - بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، رسالة خطية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

قام بنقل الرسالة، محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين، خلال استقبال سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للسفير بقصر الرفاع أمس.

وأعرب سموه عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك، مشيداً بالدور البارز لدولة الإمارات في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل العربي المشترك.

وحمل سموه سفير الدولة نقل تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته الطيبة لسموه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الإماراتي بالمزيد من التقدم والنماء.

من جانبه، عبر محمد سلطان سيف السويدي عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما يوليه من اهتمام متواصل بدعم وتطوير للعلاقات الإماراتية البحرينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض