• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

آيندهوفن يقهر أياكس ويقلص الفارق على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

أمستردام (د ب أ)

افتتح المهاجم الأوروجوياني الشاب جاستون بيريرو لوبيز سجله التهديفي مع آيندهوفن في الدوري الهولندي لكرة القدم بثنائية رائعة، قاد بها الفريق للتغلب على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد أياكس 2 - 1 أمس في المرحلة الثامنة من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز فينورد على مضيفه دي جرافشاب بالنتيجة نفسها، وفيتيس آرنهيم على جرونينجن 5 - صفر.

في أمستردام، حقق آيندهوفن فوزاً ثميناً للغاية في رحلة الدفاع عن لقبه بالتغلب على مضيفه أياكس 2 - 1، حيث رفع آيندهوفن رصيده إلى 17 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد أياكس عند 19 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام فينورد، علماً بأن الهزيمة هي الأولى لأياكس في الدوري هذا الموسم.

وكان آيندهوفن البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه الأوروجوياني الشاب لوبيز المنضم للفريق في يوليو الماضي حيث افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة، ورد أياكس بهدف سجله أمين يونس في الدقيقة العاشرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 - 1.

وفي الشوط الثاني، عاد لوبيز لهز الشباك بتسجيل هدف الفوز الثمين للضيوف في الدقيقة 79.

وقلب فينورد تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 - 1 على مضيفه دي جرافشاب، ليرفع فينورد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف أياكس المتصدر، فيما تجمد رصيد دي جرافشاب عند نقطة واحدة، ليظل في المركز الثامن عشر الأخير.

وأنهى دي جرافشاب الشوط الأول لصالحه بهدف سجله سفن فان بيك نجم فينورد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14، ورد فينورد في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ميشيل كرام وإليريو إليا في الدقيقتين 50 و70.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا