• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اعتبر أن القرار يدعم مسيرة التقدم

القمزي: مكسب كبير لإنجاح أمم آسيا واستضافة البطولات الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

أشاد سامي القمزي رئيس مجس إدارة نادي الشباب بقرار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بتوسعة وتطوير ملعب كرة القدم بنادي الشباب لتصل سعته إلى 25 ألف مقعد، استعداداً لاستضافة نهائيات كاس أمم آسيا لكرة القدم، التي ستحتضنها الدولة عام 2019.

واعتبر القمزي أن توجيهات سموه تأتي ضمن استراتيجية إمارة دبي للارتقاء بالمنشآت الرياضية، والوصول بها إلى مصاف الدول المتطورة بما يعزز من مكانتها لمواصلة لعب الدور الريادي في استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية عالمياً وقارياً.

أضاف أن قرار توسعة ملعبي الشباب والوصل يؤكد جهود مجلس دبي الرياضي لدعم الأندية بالإمارة وتوفير متطلبات المرحلة المقبلة، بما يسهم في تفعيل دورها محلياً وخارجياً، بالإضافة إلى توفير كل مقومات النجاح أمام مختلف الفرق الرياضية لإيجاد الأرضية المناسبة التي تساعدها على النجاح في تحقيق أهدافها.

وشدد القمزي على أن نادي الشباب من أعرق أندية الدولة، ويملك سمعة طيبة بما حققه من نجاحات محلية وخارجية، وله فرق في مختلف الألعاب تنافس باستمرار لتشريف الدولة، وبالتالي فإن قرار توسعة الملعب يصب في إطار دعم الأندية بالإمارة ويحفز القائمين عليه على النظر إلى المرحلة المقبلة بتفاؤل كبير وإصرار على مواصلة التألق وتشريف رياضة الإمارات وتحقيق المزيد من الإشعاع.

وعن شرف استضافة البطولة الآسيوية، اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن إدارة النادي تملك رغبة كبيرة في استضافة مجموعة من مجموعات البطولة، خاصة وإنها تملك العديد من الكفاءات الإدارية القادرة على تفعيل دورها بشكل إيجابي، والمساهمة في إظهار الوجه الحضاري اللائق في تنظيم البطولة الآسيوية.

وختم القمزي متفائلاً بأن قرار توسعة الملعب ستكون له نتائج إيجابية كبيرة على اللعبة، سواء بالنسبة لفرق نادي الشباب أو في استضافة المزيد من الأحداث والتظاهرات الكروية الكبرى بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا