• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هاجم التحكيم كعادته

مورينيو: لن أهرب لأني أفضل مدرب في تاريخ تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

لندن (وكالات) اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي بطل انجلترا لكرة القدم بأنه معرض لخطر الإقالة بعد الخسارة أمام ساوثمبتون 1-3 في المرحلة الثامنة من الدوري.

وقال مورينيو لمحطة «سكاي سبورت» التلفزيونية بعد المباراة: «إذا كان النادي يريد إقالتي فعليه أن يفعل ذلك لأنني لن أهرب».

وتابع: «أنها لحظة مصيرية في تاريخ هذا النادي، لأنه إذا أقالني سيكون أقال أفضل مدرب حصل عليه على الإطلاق. الرسالة هي أن النتائج خطأ المدرب»، مضيفاً «أنها لحظة على الجميع تحمل المسؤوليات فيها والبقاء معاً».

ويحقق تشلسي اسوأ انطلاقة له منذ عام 1978 عندما أنهى الموسم في المركز الأخير وهبط إلى الدرجة الأدنى.

وحصد الفريق اللندني 8 نقاط فقط من 8 مباريات حتى الآن، يحتل فيها المركز السادس عشر، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في أربع مباريات حتى الآن.

وإنتقد مورينيو الحكام كعادته بقوله: «أن الحكام يخافون اتخاذ قرارات لمصلحة تشلسي»، مضيفاً: «عندما كانت النتيجة 1-1، كانت هناك ركلة جزاء واضحة مرة أخرى لم تحتسب لنا». وصرح مورينيو لمحطة (سكاي سبورت) التليفزيونية «إن الحكام يخشون دائماً احتساب أخطاء لمصلحة تشيلسي». أضاف مورينيو: «لم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء واضحة لنا حينما كانت النتيجة 1/1». وأوضح المدرب البرتغالي «أن ركلات الجزاء في مثل هذه المباريات تبدو حاسمة، لأن فريقي، في الوقت الحالي، يشعر بالانهيار مع أي شيء سلبي يواجهه». وتابع: «لقد كانت ركلة الجزاء واضحة تماماً، وتسببت في خسارة فريقي للمزيد من الثقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا