• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا 6 من 6

«أبيض الشباب» يكتسح الهند بسباعية في التصفيات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

رام الله (الاتحاد)

اكتسح منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد97) نظيره المنتخب الهندي بسبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على أرضية استاد فيصل الحسيني بمدينة رام الله في فلسطين، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (19 سنة)، ليصل الأبيض إلى النقطة السادسة من مباراتين، عقب فوزه في الأولى بثلاثية نظيفة على أفغانستان.

سجل أهداف منتخبنا ماجد لافي «هاتريك»، وهدف لكل من جاسم يعقوب وأحمد راشد وخلفان النوبي ومحمد راشد.

دفع بدر صالح، مدرب منتخبنا الشاب، بتشكيلة ضمت كلا من عبدالرحمن عبدالله في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع أحمد راشد ومحمد العطاس ومحمد شاكر وماجد سرور، وفي الوسط عيسى العتيبة وسعود عبدالرزاق وفيصل المطروشي وخلفان النوبي، بجانب ثنائي المقدمة جاسم يعقوب وماجد لافي.

جاءت بداية الشوط الأول حذرة من قبل الجانبين، أعقبها تولى منتخبنا الشاب زمام الأمور، حيث سيطر على مجريات اللعب، فيما بات ظاهراً اعتماد المنتخب الهندي على اللعب بخشونة خاصة مع فيصل المطروشي، الذي نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 13، أعلن خلالها جاسم يعقوب عن تسجيل أول الأهداف للأبيض.

و أجرى بدر صالح تبديلاً اضطرارياً بعد إصابة ماجد سرور في الدقيقة 25 دخل مكانه خالد إبراهيم، وفي ظل محاولة المنتخب الهندي إدراك التعادل، سجل ماجد لافي ثاني الأهداف برأسية قوية مستفيداً من ضربة ركنية مميزة لعبها عيسى العتيبة في الدقيقة 34.

وشهدت الدقائق العشر التالية إحراز الهدف الثالث لمنتخبنا عن طريق المتألق ماجد لافي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عرقل المدافع الهندي لاعب منتخبنا خلفان النوبي داخل منطقة الجزاء، تمكن على أثرها القائد أحمد راشد من إعلان الهدف الرابع للأبيض.

في الحصة الثانية عمل «الأبيض» الشاب على تسيير مجريات اللعب وفقا لتعليمات الجهاز الفني، وكان خلفان النوبي على موعد مع تسجيل خامس الأهداف في الدقيقة 54 من ركلة جزاء ارتكبت معه.

واصل منتخبنا سيطرته على الكرة، في حين انخفضت معنويات الفريق الهندي بعدما هزت شباكهم خمس مرات، وعمل المدرب بدر صالح على إراحة بعض اللاعبين، حيث جاء التبديل الثاني في الدقيقة 67 بدخول علي خالد في مكان فيصل المطروشي.و في الدقيقة 79 فضل الجهاز الفني تبديل جاسم يعقوب تخوفاً من حصوله على أي إنذار، وحل بديلا له المهاجم محمد راشد، الذي نجح في تسجيل سادس الأهداف في الدقيقة 86 من ضربة رأسية، قبل أن يعلن ماجد لافي عن الهدف السابع للأبيض والثالث الشخصي له في الدقيقة 88.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا