• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسابقة ’تالينت كويست‘ للبحث عن المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

تولى شركة TAG Heuer مهمة الشريك الرسمي لتسجيل الوقت في مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة يوم الجمعة 11 مارس، بعد توقيعها عقداً لمدّة عام مع العلامة التجارية، وتقديم الشراكة المبتكرة الجديدة في مسابقة ’تالينت كويست‘ للبحث عن منسقي الأغاني الموهوبين.

وفي هذه المناسبة، قالت آن كلير ريتشوم، مدير التسويق والاتصالات في TAG Heuer الشرق الأوسط: "باعتباره فكرة محلية ولدت في دبي، تفخر TAG Heuer جداً بأن يرتبط اسمها مع مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ في الشرق الأوسط، حيث يعتبر هذا المهرجان التجسيد الأمثل لروح الشباب المفعم بالحيوية والطاقة والعصرية في الشرق الأوسط، والذي تعكسه TAG Heuer عبر مشاركتها بفعاليات الموسيقى الإلكترونية. وتعتبر TAG Heuer الشريك الرسمي لتسجيل الوقت لموسم 2016، والذي يبدأ يوم الجمعة 11 مارس."

مسابقة ’ذا تالينت كويست‘

تمّ إطلاق مسابقة ’ذا تالينت كويست‘ بهدف توفير منصةٍ لأفضل منسقي الأغاني في دبي، حيث يمتلك أيّ منسق أغاني مبتدئ فرصة التقدّم بتوليفة موسيقية أمام فريق لجنة التحكيم، وسيتمّ فيما بعد اختيار المتسابقين الخمسة الأفضل ليتأهلوا إلى قائمة المرشحين للنهائيات.

كما سيقوم المتسابقون المتأهلون إلى المرحلة التالية بتقديم عروضٍ تدوم لـ 20 دقيقة، ليفوزوا بعد ذلك بفرصة العرض على منصة مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ والعديد من الجوائز الرائعة الأخرى من TAG Heuer.

وبهذه الصدد قالت آن كلير ريتشوم: "فيما يتعلق بالنسخة الأولى من الموسم، قمنا بابتكار فكرة مسابقة ’تالينت كويست‘ للبحث عن منسقي الأغاني الموهوبين إقليمياً. وكان مهرجان ’جروف اون ذا جراس‘ الشريك الأمثل لتحقيق وتنفيذ هذه الفكرة بفضل معرفته وإنجازاته الكبيرة في مجال الموسيقى الالكترونية. وهو الخيار الطبيعي لجميع العلامات الموزعة حيث يتيح لنا في TAG Heuer فرصة لتجسيد شعارنا DontCrackUnderPressure# (لا ننحني مهما كانت الضغوط) ضمن بيئة تتلاءم مع استراتيجيتا الجديدة للتواصل بوتيرة سريعة." ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا