• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الموج مسقط يحكم سيطرته على صدارة «الإكستريم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

مسقط (الاتحاد)

واصلت قوارب عمان للإبحار مسيرة الإبهار والإنجاز في سلسلة سباقات الإكستريم40 الشراعية في اليوم الثالث، من مرحلة اسطنبول حيث حقق القاربان الموج مسقط والطيران أفضل نتائجهما حتى الآن في هذا الموسم، إذ يستعد الموج مسقط لتسجيل رقم قياسي جديد في فارق نقاط الصدارة وعدد مرات الفوز، في حين صعد قارب الطيران العماني في ترتيب المرحلة إلى المركز الثاني معززاً السيطرة العمانية على نتائج هذه المرحلة.

ومنذ اليوم الأول من سباقات مرحلة اسطنبول وضع فريق الموج مسقط يده على صدارة الترتيب ودافع عنها بكل ما أوتي من خبرة ومهارة طيلة الأيام الثلاثة بل وعزز من فارق نقاط الصدارة ليصل إلى فارق 35 نقطة عن منافسه الجديد فريق الطيران العماني الذي يحتل حاليا المركز الثاني على حساب فريق أس.أيه.بي الدنماركي الذي تراجع إلى المركز الثالث.

ويتطلع فريق الموج مسقط إلى توسيع فارق النقاط في اليوم الختامي ليتغلب على الرقم السابق الذي كان مسجلاً لفريق ألينجي في عام 2013م بفارق 35 نقطة عن منافسيه في ذلك العام.

خاضت القوارب حتى الآن 23 سباقاً في مرحلة اسطنبول، وأحرز الموج مسقط المركز الأول في 11 منها، وبإجمالي 19 سباقا ضمن المراكز الثلاثة الأولى،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا