• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي العطاء» تدعو للمشاركة في «المسيرة من أجل التعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دبي العطاء» أمس الدورة السادسة من «المسيرة من أجل التعليم» التي تمتد على مسافة 3 كيلومترات؛ بهدف تسليط الضوء على التحديات التي يواجهها الأطفال في البلدان النامية في سبيل الحصول على التعليم الأساسي السليم، حيث يمشي الأطفال ما يعادل مسافة 3 كيلومترات يومياً لارتياد المدرسة.

وستقام المسيرة يوم الجمعة 6 فبراير المقبل بدءاً عند حديقة خور دبي وعلى طول شارع الرياض. وتدعو «دبي العطاء» المشاركين إلى التجمع في تمام الساعة الثامنة صباحاً أمام البوابة رقم 2 في حديقة خور دبي، حيث ستنظم المؤسسة أيضاً مجموعة من الأنشطة الاحتفالية للأطفال والكبار داخل الحديقة بعد المسيرة.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «تعتبر المسيرة من أجل التعليم إحدى أهم ركائز استراتيجية (دبي العطاء) لإشراك المجتمع، وتعبيراً عن دعمنا لهؤلاء الأطفال الذين يضطرون إلى قطع مسافات طويلة للحصول على التعليم. ومع كل خطوة يخطونها، يقربون عائلاتهم ومجتمعاتهم ووطنهم من إرساء بيئة مزدهرة ومنتجة. وعبر (المسيرة من أجل التعليم) نوّد أن نلقي الضوء على المنافع التعليمية التي نستفيد منها في البلدان المتقدمة وعلى شح الموارد في عدد من البلدان النامية حيث نطبق برامجنا. ونسعى كمؤسسة إلى تأسيس نظام تعليمي سليم في هذه البلدان. ومن خلال هذه المسيرة، نوّد أن نمنح المجتمع الإماراتي فرصة للانضمام إلينا كي نخطو معاً خطى قوية نحو التعليم السليم الشامل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض