• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

الكويت بطل الرماية العربية

منتخبنا يقتنص برونزية فرق «الإسكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

الرباط (الاتحاد)

حقق منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» إنجازاً بحصوله على المركز الثالث وفوزه بالميدالية البرونزية ببطولة العرب الـ 12 لرماية الأطباق، والتي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط، رغم أنه ضم نجم فريق التراب أحمد بن مجرن ليكمل به عقد الفريق، إلى جانب سيف بن فطيس (121طبقاً) ومحمد حسن (118 طبقاً)، وجاء الفوز بالبرونزية بعدما قدم الفريق مستوى متميزاً.

وساهم بن مجرن في تحقيق الإنجاز رغم أنه لم يتدرب على الاسكيت منذ أكثر من 10 سنوات على الأقل، ورغم أنه كان ينتظر محمد حسن عقب كل جولة حتى ينتهي من رمايته ليأخذ سلاحه والجاكيت ويجري، لكي يلحق بجولته ويجيد وقد خسر بعض الأطباق نتيجة أخطاء فنية بحتة ولذلك استحق تحية الجميع.

وكان المنتخب الكويتي قد فاز بالميدالية الذهبية وفاز نظيره المصري بالميدالية الفضية على صعيد بطولة الفرق، وحل المنتخب البحريني رابعاً وجاءت المغرب في المركز الخامس.

أما على صعيد النتائج الفردية للرماة العرب فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية الكويتي سعود حبيب، وتلاه مواطنه زيد المطيري وصيفاً ونال الميدالية الفضية، ثم الرامي المصري عزمي محيلبة ثالثاً ونال الميدالية البرونزية.

وأظهرت البطولة العربية الحالية مواهب واعدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب وأبرزهم في رماية الاسكيت الكويتي عبد العزيز السعد وفي رماية التراب الجزائري فؤاد عبيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا