• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خصم 50 % لركاب سفينة العدوى المعوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

بايون (نيوجيرسي) (رويترز) - نزل ركاب سفينة تابعة لشركة الرحلات البحرية «رويال كاريبيان» تفشت فيها عدوى معوية أصابت نحو 700 من الركاب وافراد الطاقم بحالات قيء واسهال وهم يجرون أقدامهم عندما وصلوا الى الميناء الذي انطلقت منه السفينة في نيوجيرسي وعادت اليه قبل يومين من موعد انتهاء الرحلة الاصلي.

وتعالى الهتاف حين رست السفينة (إكسبلورر اوف ذا سيز) في ميناء بايون، وأخذ الركاب يحكون بعد وصولهم الى اليابسة عن رحلة كابوسية وكيف انهم حين مرضوا حددت اقامتهم في حجراتهم وكانوا يضطرون الى وضع ما يلمسونه في حقائب مخصصة لاحتواء كل ما هو مصدر خطر بيولوجي.

وقال كارل كيرن وهو من نيوجيرسي ان رائحة القيء والبراز كانت تنبعث من ممرات السفينة، وأضاف «أحد الركاب قال انه دخل حجرة الرجال وكان أحد الاشخاص قد تقيأ لتوه على الارض وانه داس في كل هذا». بينما قال ليلوين جرانت المتحدث باسم مراكز مكافحة الامراض والوقاية منها «ان نحو 20 في المئة من الركاب وخمسة في المئة من الطاقم مرضوا». وكانت السفينة التي تقل 3050 راكبا وطاقما مكونا من 1165 فردا، انطلقت في رحلة من ميناء كيب ليبرتي بولاية نيوجيرسي يوم 21 يناير.

واكدت الشركة ان 630 راكبا و54 من أفراد الطاقم أصيبوا بالعدوى المعوية مما أدى الى إنهاء رحلة السفينة التي كانت ستستمر 10 أيام قبل يومين من موعدها الأصلي. وقالت فارين كيرن زوجة كارل «انها غير سعيدة بالتعويض الذي عرضته رويال كاريبيان وهو خصم 50 في المئة في الرحلة التالية، واضافت «نحن لا نقوم برحلات كهذه بشكل متكرر..كان يجب ان يعيدوا لنا أموالنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا