• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بينها الهواتف اللوحية والطباعة ثلاثية الأبعاد والطائرات والآليات (الروبوتات) الذكية

ثمانية توجهات رئيسة تسيطر على «جيتكس شوبر 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

سيطرت ثمانية توجهات رئيسة على مبيعات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض «جيتكس شوبر»، بحسب مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للحدث.

وقال حسن مسافر، مدير المعارض والفعاليات بالمركز لـ «الاتحاد»، إن قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية شهد تطورات كبيرة على مدار العقود الثلاثة الماضية، لافتاً إلى أن المعرض كان بمثابة المنصة المثالية للشركات العالمية لعرض أحدث الابتكارات في هذا القطاع.

وأضاف أنه تم رصد ثمانية توجهات رئيسة للمستهلكين خلال معرض «جيتكس شوبر 2015»، وهي التقنيات القابلة للارتداء، وإنترنت الأشياء، والواقع الافتراضي، والهواتف اللوحية، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والطائرات والآليات (الروبوتات) الذكية المسيرة عن بعد، والمساعدون الافتراضيون.

وتتواصل فعاليات «جيتكس شوبر» حتى السبت المقبل ويُعتبر مهرجان تسوق احتفالياً يعرض ما يزيد على 35 ألف منتج تشتمل على أحدث ما قدمته صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في العالم للمستهلكين، وذلك بأفضل الأسعار، مع عروض ترويجية وجوائز تقدّمها أبرز العلامات التجارية العالمية وكبرى شركات التجزئة بالمنطقة المشاركة في الحدث.

وتأتي التقنيات القابلة للارتداء، مثل شاشات اللياقة البدنية والساعات الذكية والنظارات الذكية، ضمن أهم التوجهات الرئيسية للمستهلكين خلال الدورة الحالية لمعرض «جيتكس شوبر»، حيث تدفع هذه الأجهزة المتماشية مع الموضة والمتسمة بالقدرات الوظيفية العالية، عجلة نمو السوق إلى ما يُقدّر بنحو 19 مليار دولار من إيرادات التجزئة بحلول عام 2018، وفقاً لدراسة بحثية حديثة صادرة عن شركة «جونيبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا