• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» تدعم تنمية القدرات للشركات الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أسدلت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، الستار عن أعمال الدورة الثانية من برنامج تنمية القدرات للشركات المصنفة في برنامج المئة المخصص لأفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة على مستوى إمارة دبي.

وشهدت الدورة الثانية تنظيم 21 ورشة عمل متخصصة، حضرها 890 ‬من ‬كبار ‬المديرين ‬التنفيذيين ‬للشركات ‬المصنفة ‬في ‬البرنامج، بزيادة 4% ‬عن ‬الدورة ‬الماضية. ‬وتظهر ‬هذه ‬المؤشرات ‬مدى ‬الإقبال ‬على ‬الورش ‬وأجندة ‬العمل ‬التي ‬تضمنها ‬برنامج ‬تنمية ‬القدرات ‬للشركات ‬المصنفة ‬في ‬برنامج ‬المئة.

ونالت البرامج التي نظمت على مدار عامين، رضا 93% من الحضور، بنمو قدره 3% عن الدورة الأولى، مما يؤكد نجاح المؤسسة بتقديم مجموعة منتقاة من الدورات والخدمات التطويرية المتميزة التي تناسب احتياجات الشركات المصنفة، وتهدف إلى تعزيز قدرة هذه الشركات للحصول على التمويل اللازم وجذب رؤوس الأموال والاستثمارات للتوسع، والوصول إلى أسواق جديدة على مستوى المنطقة والعالم.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة «شهدت الدورة الثانية من برنامج تنمية القدرات زخماً من حيث نوعية الورش المقدمة، وتفاعلاً كبيراً من قبل المديرين التنفيذيين في الشركات المصنفة في برنامج المئة. ونحن سعداء بهذه النتائج التي تحققت في الدورة الثانية، الأمر الذي يدل على القيمة المضافة التي قدمتها المؤسسة في تحديد الثغرات التي تتطلب اهتمام إدارات هذه الشركات، وتسليط الضوء على التغييرات الأساسية التي تحتاج الشركات إلى تطبيقها، من أجل تعزيز فرص نموها وتوسعها بشكل مستدام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا