• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال فعاليات معرض «تي تي جي» بمدينة ريمني الإيطالية

«أبوظبي للسياحة» تستعرض منتجاتها الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في فعاليات معرض السياحة والسفر العالمي «تي تي جي» الذي يقام في مدينة ريمني الإيطالية، 8 الشهر الجاري.

وتأتي مشاركة الهيئة في المعرض عقب الزيادة الملحوظة في أعداد الزوار الإيطاليين إلى أبوظبي خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015 والتي بلغت نسبتها 28% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، الأمر الذي شجع الهيئة على مواصلة نشاطاتها الترويجية في إيطاليا، واستعراض منتجاتها الجديدة خلال المعرض.

وتشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض السياحة والسفر العالمي في مدينة ريمني إلى جانب شركة الاتحاد للطيران وعدد من أبرز شركائها السياحيين، مثل شركة المغامرات العربية، وشركة صقر الإمارات للسياحة، وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي، وشركة شرف للسفريات، وفندق سانت ريجيس أبوظبي. وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: استضافت أبوظبي 34781 سائحاً إيطالياً خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، حيث أمضوا 138736 ليلة في منشآتنا الفندقية البالغ عددها 163. وأضاف النعيمي: «تحتل إيطاليا اليوم المرتبة الثالثة بين أكبر أسواقنا الأوروبية بعد المملكة المتحدة وألمانيا، ونتطلع إلى حفز الزيادة الكبيرة التي شهدناها هذا العام في عدد الزوار الإيطاليين من خلال تشجيعهم على إطالة فترة إقامتهم بغية مواجهة الانخفاض الطفيف في معدل طول فترة الإقامة الذي بلغ 3.99 ليلة فقط. وفي ضوء ارتفاع عدد الرحلات الجوية المتوجهة من إيطاليا إلى أبوظبي، فقد رسمنا لأنفسنا هناك أهدافاً مستقبلية طموحة، ونعمل على تحقيقها من خلال تسليط الضوء على وجهتنا السياحية المتميزة، وإقامة فعاليات متنوعة خلال مشاركتنا في العديد من المعارض التجارية المرموقة مثل معرض السياحة والسفر العالمي في مدينة ريمني الإيطالية».

وترويجاً لفعالياتها، تقوم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الأشهر القادمة بالعديد من الفعاليات ضمن جدولها الحافل، حيث يمكن لعشاق الرياضة متابعة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 (27- 29 نوفمبر 2015)، وبطولة أبوظبي HSBCللجولف (21- 24 يناير 2016)، وأسبوع أبوظبي للطيران والفضاء (6- 12 مارس 2016). كما تتيح الهيئة لمحبي الموسيقى فرصة حضور باقة واسعة من الحفلات الموسيقية التي تقام على مدى ثمانية أشهر خلال موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية (اعتباراً من أكتوبر 2015). يضم وفد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة المشارك في المعرض، ممثلين عن فندق سانت ريجيس أبوظبي الفاخر ذي الخمس نجوم.

وقال أوليفر كي، مدير عام الفندق: «تشكل إيطاليا جزءاً حيوياً من استراتيجية فندقنا، ولا شك أن تنامي مكانة أبوظبي في هذه السوق المهمة، يلعب دوراً محورياً في نجاحنا عموماً. ومن هذا المنطلق، تسرنا المشاركة في معرض السياحة والسفر العالمي، وضمان تحقيق حضور متميز لأبوظبي في هذه الفعالية المرموقة».

وأضاف كي: «يجمع فندق سانت ريجيس أبوظبي بين الإرث الغني للعلامة في نيويورك على مدى قرن من الزمان مع خبراتنا المرموقة في القطاع الفندقي، أضف إلى ذلك الموقع الاستراتيجي للفندق على كورنيش أبوظبي، وخدماته وديكوراته المذهلة، فضلاً عن امتلاكه واحداً من أروع الشواطئ الخاصة في الإمارة». ويشارك ضمن وفد الهيئة أيضاً ممثلون عن شركة المغامرات العربية، حيث يسلطون الضوء على الفرص السياحية الغنية التي توفرها الإمارة، بما في ذلك قضاء العطلات في أرقى المنتجعات، واختبار مجموعة من تجارب الجولات الثقافية، ورحلات السفاري الصحراوية، ومنتجعات السبا الفاخرة، والمطاعم الفريدة، والفعاليات الرياضية، وفعاليات السياحة المحلية الممتعة.

وتقدم الشركة جولاتها السياحية في أبوظبي باللغة الإيطالية، مع إمكانية تخصيص جميع منتجاتها لتلائم احتياجات السوق الإيطالية عبر الاستعانة بمرشدين سياحيين محترفين يتقنون اللغة الإيطالية لمرافقة الزوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا