• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في أولى مبارياته بالمعسكر الخارجي

منتخب اليد يفوز على «ناشئ صربيا» ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد فوزه الأولى في معسكره الخارجي بصربيا، بتغلب على منتخب صربيا للناشئين بفارق 7 أهداف، 29-22، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، بصالة مدينة خرتكوفاسي التي تبعد 45 كم عن العاصمة بلجراد مقر إقامة المنتخب، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بفارق هدف 12-11.

ويأتي المعسكر في إطار التجهيز للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال المؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، والتي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير الجاري.

وحرص الجهاز الفني بقيادة خالد احمد على الدفع بجميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر على مدار شوطي المباراة باستثناء محمد حسن الذي اشتكى من إصابة خفيفة وفضل الجهاز الفني عدم الدفع به في المباراة خوفا من تفاقم الإصابة.

وسجل أهداف المنتخب على مدار الشوطين، عبدالله الصفار 4 اهداف، و5 أهداف لكل من وحيد مراد، وعبدالله أحمد و3 أهداف لكل من أحمد عبدالله، ورحمة غالب، ومحمد سعيد هدفين، ومبارك مسعود هدفين، وخميس السويدي هدفين، ويوسف بلال وأحمد السيد ولكل منهما هدف.

ويسعى خالد أحمد خلال المعسكر للوصول إلى افضل تشكيلة مثالية يعتمد عليها في البطولة الآسيوية، خاصة أن لوائح الاتحاد الآسيوي تنص على تسجيل 16 لاعبا فقط في القائمة النهائية في الوقت الذي أرسل الاتحاد قائمة مبدئية بـ26 لاعباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا