• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محطات انتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

- عزم عشرة مواطنين من كبار السن، ممن تجاوزت أعمارهم حد السبعين، على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، تبين أنهم غير مسجلين في القائمة الانتخابية، وبسؤالهم تبين أنهم جاءوا للمشاركة بدافع الروح الوطنية والحرص على أن يكونوا في مركز الحدث، باعتبار أن هذا اليوم هو يوم فرح للجميع.

- استقبل مركز مسافي مواطنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقامت رئيس المركز باستقبال المواطن الكفيف وتمكينه للإدلاء بصوته بعد تحرير محضر رسمي أثبت فيه أن الناخب كفيف.

- لاحظت « الاتحاد» قيام رئيس مركز دبا الانتخابي باصطحاب جميع الناخبين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن حتى شاشات التصويت، والانتظار حتى الانتهاء ثم تسهيل الطريق للخروج.

- مرشحو دبا الفجيرة ومناطقها حضروا أمس داخل مركز دبا الانتخابي منذ اللحظات الأولى لبدء الانتخابات، وتركوا مركز الفجيرة الرئيسي، حيث راقبوا عن كثب سير العملية الانتخابية والتأكيد على ناخبيهم في دبا، إما بالنظرة أو الإشارة أو الابتسامة دون النطق بكلمة.

- قام المواطن علي سالم الدهماني 75 عاماً بالإدلاء بصوته أمس داخل مركز مسافي، معرباً عن سعادته الغامرة للمشاركة في العرس الوطني.

- العميد الركن متقاعد سعيد علي الحافري عضو المجلس الوطني الاتحادي الأسبق، القائد العام لشرطة الفجيرة السابق، أدلى بصوته بالفجيرة، ويؤكد أن الفوز للجميع، وعلى رأسهم الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض