• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك: قيادة الدولة تعتز بدور «الاتحادي» فى خدمة القضايا الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» تنظر بتقدير كبير إلى المجلس الوطني الاتحادي والدور الذي يقوم به خدمة للقضايا الوطنية الداخلية والخارجية منذ تأسيسه عام 1972 بصفته صوت الشعب والمعبر عن طموحاته وتطلعاته.

وقال معاليه - خلال زيارته المركز الانتخابي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أمس-: إن المراحل التي مر بها المجلس الوطني الاتحادي خلال الفترة الماضية وضع أسسها باني الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي كان يؤمن بقدرات المواطن ويحثه على المشاركة في بناء دولته لإيمانه بأبناء الوطن ومساهمتهم في البناء المتين الذي أسسه.

وأضاف معاليه أن قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» الذي سار على النهج نفسه وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات حريصة على تمكين أبناء الوطن ومشاركتهم في خدمة الوطن الذي خطا خطوات كبيرة في جميع المجالات، مشيرا إلى أن التجربة البرلمانية تكملة لترسيخ القواعد الوطنية وبنائها على قواعد سليمة.

وقال معاليه إن سياسة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تقوم على تمكين المواطنين وتجربة الإمارات البرلمانية تمضي على أسس قوية واكتسبت مصداقية كبيرة من المواطنين والدليل على ذلك حرصهم وإقبالهم من جميع الفئات العمرية على مراكز الانتخابات إلى جانب الوعي، واصفا ذلك بأنه دليل أيضا على النضج لدى جميع أفراد المجتمع لتأدية واجبهم الوطني وأكد أن التجربة تمضي من حسن إلى أحسن.

وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات شهدت تطورا كبيرا في جميع المجالات وفي الوقت نفسه تسير بخطوات ثابتة على صعيد تطوير العمل البرلماني، مؤكدا أن المشاركة السياسية تساهم في تقوية صرح الاتحاد والمشاركة في الخطط التنموية لخدمة المواطن والمقيم على أرض الإمارات والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

واطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال الزيارة على آلية التصويت وعملية استقبال الناخبين والمرشحين حتى إتمام عملية الانتخاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض