• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

تقام برعاية محمد بن زايد

«عالمية أبوظبي» للجو جيتسو تحتفي بـ«عام زايد» تحت شعار «عقد من الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

كشف اتحاد الجو جيتسو أمس، النقاب عن ملامح النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي ستقام خلال الفترة من 16 إلى 29 أبريل المقبل بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وأشار الاتحاد إلى أن البطولة ستقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وستحظى بمشاركة ما بين 7 إلى 8 آلاف لاعب ولاعبة من 120 دولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بفندق ريتز كارلتون بالعاصمة أبوظبي، بحضور كل من محمد سالم الظاهري مستشار رئيس دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجو جيتسو، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، وخليل الصفار رئيس إدارة العمليات والإنتاج في مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، وفؤاد درويش مدير عام شركة بالمز سبورت الرياضية، وإبراهيم السيد الهاشمي المدير التنفيذي في شركة «إعمار» العقارية، وسائد حجازي مدير عام مساعد مبيعات جاكوار لاند رفور بشركة بريمير موتورز.

وبدأ المؤتمر بتكريم الشركاء والرعاة للاتحاد لمساهمتهم الفاعلة في تنفيذ برامج الجو جيتسو بالدولة وخارجها، وفوز الاتحاد بـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، في نسختها الأخيرة كأفضل مؤسسة رياضية في الدولة، وهم مجلس أبوظبي الرياضي، دائرة التعليم والمعرفة، مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، شركة بالمز سبورت الرياضية، شركة إعمار العقارية، شركة بريمير موتورز، وشرطة أبوظبي ومصرف أبوظبي الإسلامي، شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، مجموعة المسعود للسيارات، شركة دولفين للطاقة المحدودة، مجموعة كفالو كوليكشن، مجموعة الصقر المتحدة، ومجموعة الخاجة القابضة.

كما تم عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة البطولة منذ نشأتها وتطورها، حتى وصلت إلى النسخة العاشرة، وأهم إنجازات أبطال الإمارات بها، وأشهر الأساطير الذين حضروا منافساتها، واللقطات النادرة لحضور الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة، بالإضافة إلى بعض اللقطات عن الحضور الجماهيري الكبير في مختلف النسخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا