• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ملحمة وطنية بلجنتي الذيد ومليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

توافد أعضاء الهيئة الانتخابية في الشارقة، والبالغ عددهم 31 ألفاً و766 عضواً، على لجنتي الذيد ومليحة، لاختيار من سيمثلهم في المجلس الوطني الاتحادي من بين 61 متنافساً في الإمارة.

وشهد مركزا التصويت، في نادي ناشئة الذيد، ومركز مليحة الثقافي، تواجداً كبيراً منذ الساعات الأولى التي فتح فيها باب الترشيح، حيث تنوعت أعداد الهيئة الانتخابية، ليبرز حضور المرأة وكبار السن والشباب وكذلك أعداد من أصحاب الفئات الخاصة، ليحسموا منح صوتهم للمرشح الذي ارتأوه مقنعاً لهم.

وقال محمد سالم بن نايع الغفلي، رئيس المركز الانتخابي بالذيد، إن عملية الانتخابات مرت بشكل منظم جداً ومهنية عالية حيث حرص الجميع على تقديم صورة واقعية عن «عرس ديمقراطي» يعيشه الجميع ويتجاوب معه وإن الساعات الأولى مع فتح باب الاقتراع شهدت تجاوباً كبيراً من أعضاء الهيئة الانتخابية.

وأفاد أن اللجنة العليا للانتخابات وفرت كافة الأجهزة للمراكز وكذلك الكوادر البشرية المؤهلة لاستقبال الناخبين ولتسير العملية الانتخابية وفقاً للمقرر لها بشكل منظم وسهل يليق بسمعة الإمارات وما وصلت إليه من نهضة وتطور.

وفي مركز الانتخاب بمليحة، سارت عملية الانتخاب بشكل دقيق ومنظم، حيث كانت تستغرق أقل من دقيقتين مع كل عضو هيئة انتخابية، وأن هناك أشخاصاً مدربين في المركز من لحظة استقبال الناخب وتدريب من ليس لديهم دراية على التصويت عبر الشاشات، وبالتالي الانتهاء من التصويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض