• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على مراكز خورفكان وكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

فهد بوهندي (خورفكان)

فهد بوهندي (خورفكان)

شهدت مراكز التصويت الانتخابي في مدينتي خورفكان وكلباء التابعتين لإمارة الشارقة إقبالا لافتا منذ الساعات الأولى لفتح باب التصويت صباح أمس.

وكان العرس الوطني للانتخابات الحدث الأكبر في مدينة خورفكان ومحط اهتمام وحديث الشارع، حيث شهد الطريق المؤدي للمقر الانتخابي في مركز إكسبو خورفكان حركة مرورية كثيفة منذ الصباح، لتوجه اعداد كبيرة من الناخبين للمشاركة في التصويت الانتخابي، علما بأن التنظيم في المستوى مطلوب.

من جهته قال عمر يعقوب المنصوري رئيس المقر الانتخابي في خورفكان: «إن انتخابات المجلس الوطني هي عرس وطني نحتفل معه اليوم، ومن الواضح جدا مدى تفاعل جميع أفراد المجتمع مع هذا الحدث، وبهذه المناسبة أود أن أشكر قيادتنا الرشيدة على خطواتها الناجحة والواثقة نحو تعزيز روح الوطنية لدى أبنائها المواطنين ونحو إعطائهم الحق في اختيار من سيمثلهم في المجلس الوطني.

وبالنسبة لعملية التصويت فإنها ناجحة تماما وميسرة أمام جميع الفئات المجتمعية وخصوصا الفئات الخاصة مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، علما بأن الإقبال على مركز خورفكان كان كثيفا جدا منذ ساعات الصباح الأولى واستمر طوال الفترة المخصصة.

وبدورها التقت «الاتحاد» بالناخبين والمشاركين في عملية التصويت بكافة شرائحهم وأعمارهم، ومن جهته قال المواطن محمد النقبي: «إن المشاركة في التصويت واجب وطني في المقام الأول.

وفي حضور لافت للعنصر النسائي قالت الناخبة تهاني النقبي: «لقد حرصت كل الحرص على المشاركة في هذا الحفل الوطني وأن أشارك بصوتي الانتخابي لمن أرى انه سيمثلنا بالشكل المناسب في المجلس الوطني.

وأشادت المواطنة كليثم الحمادي بالترتيبات التي رأت أنها سهلت عملية التصويت بشكل كبير وقالت: «نحن نشجع الانتخابات ومتفاعلون معها لأبعد الحدود لأنها خطوة رائدة نحو الديمقراطية».

من جانبه، قال المواطن يوسف القواضي: «التنظيم أكثر من رائع وفاق كل الطموحات، حيث لم تستغرق عملية التصويت أكثر من دقائق معدودة، ورأى الموطن صالح مبارك أننا بحاجة لأن نعمل بجد ومثابرة كل من جانبه لنحقق الرؤية الناجحة لحكومتنا الرشيدة التي تطمح لأن نكون في مصاف الدول المتقدمة والديمقراطية، كما يجب أن نكون على قدر الثقة التي منحتها إياها قيادتنا عبر انتخابات المجلس الوطني، وذلك من خلال المشاركة والمساهمة بكل مجهود ممكن أن ينجح العملية الانتخابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض