• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

مؤتمر صحفي لنصف ماراثون رأس الخيمة في «المرجان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

تعقد اللجنة المنظمة لنصف ماراثون رأس الخيمة في نسخته الـ 12، في الحادية عشرة صباح اليوم، مؤتمراً صحفياً في جزيرة المرجان، للكشف عن التفاصيل الخاصة بالماراثون، بحضور مسؤولي اللجنة المنظمة، والجهات المشاركة في التنظيم، للإعلان عن الترتيبات الخاصة بانطلاق السباق والجوائز المقررة للفائزين.

وأكملت اللجنة المنظمة ترتيباتها لانطلاق الحدث بعد غدٍ على كورنيش القواسم، برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة.

وشهدت النسخة الماضية مشاركة 3500 عداء وعداءة من 80 دولة، ويتوقع مشاركة أكبر في النسخة الجديدة، خصوصاً أن مجموعة كبيرة من المشاركين في النسخة الجديدة أبطال على مستوى العالم وأصحاب أرقام قياسية، وهو ما يمنحه القوة والتحدي للوصول إلى المراكز الأولى والفوز بالجوائز المالية الكبيرة للفائزين.

ويصنف نصف ماراثون رأس الخيمة كثاني أفضل سباق على مستوى العالم، وأحد أسرع السباقات الدولية من حيث درجة الأهمية والقوة وحجم المشاركة، خصوصاً أنه يحظى بدعم ورعاية واهتمام حكومة رأس الخيمة، حيث بدأت التجهيزات في وقت مبكر من قبل اللجنة المنظمة بتركيب منصة التتويج في كورنيش القواسم وترسيم مسارات السباق واللافتات الترويجية، إلى جانب وضع التصور الخاص بمراسم التتويج لضمان تحقيق النجاح الذي يعزز السمعة الكبيرة لنصف المارثوان.

وتشارك الدوائر الحكومية المحلية في رأس الخيمة، ومنها الشرطة والأشغال والبلدية والصحة في توفير المعطيات التي تدعم نجاح السباق، حيث بدأ العمل في وقت مبكر لوضع جميع الترتيبات الخاصة بمسار السباق والأماكن المخصصة للجمهور.

وحرصت اللجنة المنظمة على وضع كل التدابير الخاصة بالجمهور، خصوصاً شاشات العرض على كورنيش القواسم لمتابعة السباق ومراسم التتويج، بعدما شهدت النسخة الماضية حضوراً مكثفاً من عشاق هذا النوع من السباقات منذ وقت مبكر، لمتابعة فصول الإثارة والمتعة والمنافسة القوية بين المتسابقين من كل أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا