• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتكلفة 750 مليون درهم

افتتاح مستشفى «إن إم سي رويال» في أبوظبي بسعة 500 سرير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

افتتح في مدينة خليفة بأبوظبي، أمس، مستشفى «أن أم سي رويال»، بتكلفة 750 مليون درهم، وعلى مساحة 75 ألف متر مربع. ويضم المستشفى متعدد التخصصات 500 سرير، إضافة إلى مركز للطوارئ، وألف موظف متعددي التخصصات، و78 سريراً للعناية المركزة، و14 غرفة للعمليات.

ويقدم خدماته لسكان مدينة خليفة، والراحة، ومدينة محمد بن زايد، ومدينة مصدر، ومطار أبوظبي الدولي، والشهامة، وجزيرة ياس، وجميع ضواحي المدينة. ويحتوى قسم الطوارئ في المستشفى على 27 سريراً، مع وحدة مراقبة مدمجة، وغرفة عمليات يقودها اختصاصيو حالات الطوارئ، مع سرعة إجراء الأشعة، حتى يكون قسم الطوارئ في مستشفى «أن أم سي رويال» على استعداد تام لرفع مستوى الرعاية الطبية في مجال إدارة حالات الطوارئ الحادة.

وقال الدكتور بي أر شيتي صاحب مجموعة إن ام سي: يعمل المستشفى حالياً على إنشاء وحدة أمراض الكلى، التي تحتوي على وحدات الغسيل الكلوي، وتطوير برامج زراعة الكلى في القطاع الخاص، إضافة لمركز خدمات الأورام السرطانية، وذلك لتوفير مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك الأورام الطبية والجراحية والأشعة.

وأضاف: «تم تزويد المستشفى بأكثر التقنيات تقدماً، ويتم تدريب الكوادر الطبية على أفضل الممارسات الصحية العالمية لتقديم رعاية صحية عالية الجودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض