• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواطنون أشادوا بسهولة الإجراءات وتجهيزات المراكز

الانتخابات عرس وطني.. و«الصوت» أمانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

شهد المركز الانتخابي في ياس مول حضوراً كبيراً من الناخبين منذ صباح أمس، في حين قل حضور الناخبين في جامعة زايد بمدينة شخبوط، فيما أعرب مواطنون عن بالغ سعادتهم بعملية التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والتي ساهمت بشكل كبير في مساعدة الناخبين وتوضيح آلية التصويت للإدلاء بصوت الناخب، واختيار الشخص الذي يرغب في انتخابه لعضوية المجلس الوطني الاتحادي.

وأكدوا أن عملية التصويت الإلكتروني في المراكز التجارية والجامعات فكرة ذكية لمساعدة الناخبين، معربين عن خالص شكرهم للقيادة الرشيدة التي أعطتهم الفرصة للمشاركة والمساهمة في أداء الواجب الوطني في العرس الانتخابي حتى آخر يوم من الانتخابات

وقال جمعة سالم مبارك الغفلي: «أحسست كأنني جالس في قطار سريع فالتطور هنا سريع للغاية، واللجنة الوطنية لم تقصر البتة في تقديم العون والمساعدة لإدلاء الصوت للناخب الذي أرغب به».

من جانبه، قال مبارك سعيد المنصوري: «ما جاء بي إلى هذا المحفل والعرس الانتخابي هو الحس والواجب الوطني، إلى جانب أن الصوت أمانة وأحب أن أكون في الطليعة في خدمة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أنه من الضروري أن تكون هناك دورات وورش تدريبية للمرشحين بحيث يكونون على دراية وعلم بماهية المجلس الوطني قبل الولوج في مضماره».

وقال محمد سليمان أحمد العنتلي: «التصويت اليوم والتكنولوجيا الحديثة أفادت المواطنين بشكل كبير، كما أن مشاركتي تعكس صدقي وإيماني وولائي للقيادة الرشيدة والوطن والمواطن، وأجواء اليوم هي فرحة وعرس انتخابي للإمارات، كما أن هذه المناسبة قائمة على التطوير والتنافسية لانتخاب الأفضل وأتمنى النجاح والتوفيق لجميع المرشحين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض