• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توافد لافت للمشاركة في العرس الانتخابي

مركزا أم القيوين.. سلاسة في التصويت والإجراءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أم القيوين( وام)

سعيد هلال (أم القيوين)

شهد المركزان المخصصان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارة أم القيوين بمقر صالة الشيخ خليفة للأفراح ومقر المدرسة الفنية بمنطقة فلج المعلا أمس توافد الناخبين للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده دولة الإمارات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحين اثنين من 20 مرشحاً في الإمارة .

وكان الإقبال محدوداً في الساعات الأولى من التصويت إلا أنه مع اقتراب وقت الظهيرة زاد عدد المشاركين من جميع الفئات وأقبل الناخبون من إمارات أخرى للإدلاء بأصواتهم في أم القيوين لقرب المراكز منهم وشهد المركزان في الإمارة مشاركة كبار السن والمعاقين في الإدلاء بأصواتهم .

وجرت عملية التصويت بسلاسة ولم تشهد لجان الاقتراع في الإمارة أية معوقات أو صعوبات أمام المصوتين حيث كان للقائمين على مركز الانتخاب دور كبير في تسهيل المهمة على جميع الفئات بحيث لم تستغرق عملية التصويت وقتاً كبيراً. وأكد الناخبون والناخبات أن المشاركة بأصواتهم واجب وطني لا يمكن التقاعس عنه، مثمنين دور القائمين على مراكز الانتخابات وجميع المشاركين من المتطوعين في عملية تنظيم هذا اليوم لمساهمتهم في تسهيل إجراءات التصويت وحسن استقبالهم وإرشادهم بصورة صحيحة وسلسلة. وتوقع رئيس لجنة أم القيوين للانتخابات المستشار راشد جمعة آل علي تزايد أعداد الناخبين خلال الساعات المقبلة من اليوم وتخطى نسبة الـ 50 بالمائة من إجمالي الناخبين موضحاً أن قلة عدد الناخبين في ساعات الصباح يرجع الى إدلاء عدد كبير منهم بأصواتهم خلال فترة التصويت المبكر.

ناخبون يصوتون خارج الإمارة

أم القيوين (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض