• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السيطرة على حريق شبّ في مستودعات بالمصفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

(أبوظبي - الاتحاد) ـ

(أبوظبي - الاتحاد) ـ

سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع في أبوظبي، أمس ، على حريق شبّ في عدد من المستودعات تحتوي على مواد بلاستيكية، في مصفح بأبوظبي، ولم يسفر الحادث عن وقوع أية إصابات.

ووقف على الحادث، العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأشار العقيد عبد الله الزعابي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، إلى إنه بمجرد ورود بلاغ من غرفة العمليات يفيد باندلاع الحريق وانبعاث الدخان، توجّهت فرق الدفاع المدني، وفرق التدخل السريع في إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي إلى موقع الحادث، وباشرت على الفور التعامل مع النيران ومحاصرتها، وتم إطفاؤها باستخدام خراطيم المياه ومادة الرغاوي «الفوم»، ومنع امتدادها إلى المستودعات المجاورة.

ودعا العقيد الزعابي المنشآت، وملاّك ومستأجري المستودعات إلى ضرورة الاهتمام والالتزام بقواعد التخزين السليمة والمحافظة على نظافة المستودعات والتأكد من الصيانة الدورية لأنظمة الحريق منعاً لنشوب الحرائق.

ومن جانبه، ذكر النقيب عبد الله حمد التميمي، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، أن الحريق أتى على جانب كبير من البضائع الموجودة بالمستودعات المتضررة، وكانت تحتوي بعض منها على مواد بلاستيكية وقرطاسية ومواد سريعة الاشتعال، لافتاً إلى أن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض