• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد احترامه لتاريخ الميلان

هيجواين:لن أتوقف عن التهديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

يواصل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين رحلة التألق مع نابولي منذ بداية الموسم، وكان هدفه التاريخي في مرمى فريق ليجا واسو في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات ببطولة يوروبا ليج هو الأفضل في مسيرته الكروية على حد قوله. وأشارت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» إلى أن هيجواين لن يتوقف قريباً عن التسجيل، في إشارة إلي قدرته على هز شباك الروسونيري في قمة الليلة بالدوري الإيطالي.

وظهر هيجواين على غلاف صحيفة «كورييري ديللو سبورت» وعنوان مثير يقول:«هيجواين نابولي.. لن يتوقف قريباً»، ونقلت الصحيفة عن النجم الأرجنتيني قوله «جاهزون لمباراة الروسونيري في بطولة الدوري، فريقنا يحلق في السماء، والآن علينا أن نفعل كل شيء لضمان الفوز على إيه سي ميلان في بطولة الدوري».

وتابع «الميلان لديه تاريخ كبير، إنه منافس عريق يستحق أن يكون من أندية الصفوة دائماً، أعلم جيداً أن هناك 90 دقيقة صعبة في انتظارنا حينما نذهب إلى سان سيرو لملاقاة الروسونيري، هي مباراة صعبة بكل تأكيد، لكننا سوف نكون في أعلى درجات الجاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية».

يذكر أن هيجواين أحرز 6 أهداف في 8 مباريات مع نابولي منذ إنطلاقة الموسم الحالي في بطولتي الدوري ويوربا ليج، كما أن معدله التهديفي مع الفريق الإيطالي يؤكد أنه لازال يقدم أفضل ما لديه لإثبات الذات بعد رحيله عن صفوف الريال بنهاية موسم 2012 - 2013، فقد شارك النجم الأرجنتيني مع فريق الجنوب الإيطالي في 110 مباريات بمختلف البطولات محرزاً 59 هدفاً، وعلى الرغم من رحيله عن صفوف الفريق الملكي بطريقة توحي بفشله، إلا أنه لم يكن سيئاً بالنظر إلى إحصائياته التهديفية مع الريال، فقد شارك في 264 مباراة، أحرز خلالها 122 هدفاً، ولكن البقاء في فريق يتزعمه كريستيانو رونالدو يتطلب معدلاً تهديفياً أعلى من ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا