• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترتيبات خاصة لاستضافة ستاد هزاع بن زايد الحدث

ترحيب مصري بإقامة «قمة» الزمالك والأهلي في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

القاهرة (الاتحاد):

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع اتحاد الكرة الإماراتي، ومجلس أبوظبي الرياضي، تفاصيل استضافة ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين مباراة السوبر المصري، والتي تجمع بين الزمالك بطل الدوري والكأس ووصيفه الأهلي يوم 15 أكتوبر الجاري، لتكون أولى مباريات السوبر المصري خارج الأراضي المصرية.

جاء ذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس في مقر الاتحاد المصري في القاهرة، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن الراعي للاتحاد المصري ومسابقاته، وأحمد أبو الدهب ممثل بنك سيب الراعي للمباراة، وجمع غفير من وسائل الإعلام المختلفة.

وأعرب جمال علام رئيس الاتحاد المصري عن سعادته بإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات، مشيراً إلى أنها المرة الأولى الذي تشهد إقامة السوبر المصري خارج الملاعب المصرية، وأنهم يتشرفون بأن يكون هذا الحدث الكروي الكبير في دولة شقيقة ظلت على الدوام تقف بجانب الشعب المصري، مؤكداً أن الشعب المصري يعتز بعلاقته الوطيدة مع الأشقاء في دولة الإمارات حكومة وشعباً، وأشار إلى أن دولة الإمارات ظلّت وما زالت صاحبة أدوار مهمة تجاه مصر سابقاً ولاحقاً، مستشهداً بالدعم المتواصل الذي توليه القيادة الإماراتية لحكومة مصر في الثورة الأخيرة.

ورحب علام بالوفد الإماراتي في القاهرة، موضحاً أن تجربة إقامة السوبر المصري في أجمل وأفضل ملاعب العالم ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين يأتي ضمن خطط وبرامج الاتحادين في مصر والإمارات لتوطيد العلاقات، التي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على الرياضة وكرة القدم في البلدين الشقيقين، موضحاً أنهم في الاتحاد المصري لكرة القدم تحمسوا كثيراً لأن تكون الإمارات هي أول دولة تستضيف السوبر المصري، واصفاً إياه بالحدث الأبرز كروياً، والذي يحظي بالكثير من المتابعين على مستوى الوطن العربي.

واعتبر رئيس اتحاد الكرة المصري أن استضافة ستاد هزاع بن زايد للسوبر المصري فرصة كبيرة لكي يكتسب السوبر المصري زخماً إعلامياً مكثفاً، باعتباره سيقام على أجمل الملاعب على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا